تجميل وأزياء

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي ، النخلة , لضيوفه مجموعة مختارة من باقات العناية الحصرية ، حيث يمكنهم تدليل أنفسهم أو أحد أحبائهم بتجربة عناية مترفة ، فقد صممت باقات العناية الخاصة بموسم الأعياد لمساعدة الضيوف على الاسترخاء واستعادة الطاقة والحيوية ليبدؤوا موسم الأعياد وهم في قمة التألّق.

كما أنّ إيريدوم سبا يقدم سحب على العديد من المفاجآت الرائعة ، ويمكن للضيوف التأهل لهذا السحب القيم عند شراء أي قطعة من القطع المعروضة للبيع بالتجزئة ، أو شراء قسيمة هدايا ، أو أي تجربة عناية. وسيحصل الفائزون على قسيمة تمكنهم من خوض تجربة عناية متميزة ، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 1 يناير 2024.

Advertisement

علاوةً على ما سبق ، سيحصل جميع الضيوف على هدية حصرية مجانية في كل موسم ، من إيريديوم سبا الذي يحتل موقعًا متميزًا في قلب نخلة جميرا النابض بالحياة ، حيث تجتمع الأجواء المترفة والمرافق الفاخرة والمختصين المهرة ليمنحوا الضيوف الهدية الأمثل في موسم الأعياد.

أضيئوا أعيادكم

رحلة عناية متكاملة تتألف من 120 دقيقة من الدلال تبدأ بجلسة تدليك مخصّصة مدتها 30 دقيقة ، تتبعها جلسة حصرية لشد بشرة الوجه بخمس خطوات ومدتها 90 دقيقة ، وقد استوحيت هذه التجربة القوية من العناصر المتطورة المقاومة لتقدم سن البشرة والتي تمنحها إشراقة فورية مع تجديد خلاياها لأثرٍ يدوم طويلًا.

رحلة العناية الذهبية

من خلال هذه الرحلة المترفة ، سيستمتع الضيوف بجلسة التقشر الذهبي لبشرة الجسم والتي تستمر لمدة 30 دقيقة باستخدام منتجات العناية الفاخرة من AMRA ، ثم جلسة تدليك مريحة للأعصاب مدتها 60 دقيقة باستخدام زيت الجسم الذهبي Lux Gold ، وفي الختام ، جلسة عناية ببشرة الوجه مدتها 30 دقيقة تترك البشرة ناعمة ومتألقة ومنتعشة.

التدليك المنعش

جلسة تدليك مصممة خصيصًا لإنعاش الجسم وتنشيطه بعد إمضاء اليوم في التسوق للأعياد ، حيث يعمل خبراؤنا المختصون على تقديم جلسة العناية هذه لمدة 90 دقيقة بما يتناسب مع احتياجات الضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى