مجتمعمطبخ

باب القصر يستعد لإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة احتفاءً باقتراب شهر رمضان المبارك

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن فندق باب القصر بدأه الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك ، ودعا ضيوفه لمشاركته أروع اللحظات خلال هذا الشهر الفضيل ، مقدّمًا لهم سلسلة من باقات الإفطار والسحور الفاخرة التي تضم ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات الرمضانية المفضلة لدى الجميع ضمن أجواء عائلية وروحانية دافئة.

باب القصر وشهر رمضان 2

Advertisement

سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار رائع يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية والمشروبات الرمضانية المنعشة ، فضلًا عن منصات الطهو المباشر ، وذلك من أذان المغرب وحتى الساعة 9:00 مساءً طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

باب القصر وشهر رمضان 3

كما يمكن للراغبين بالحصول على وجبة سحور منقطعة النظير ، والاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية الشهية المقدمة ضمن قائمة طعام انتقائية ، من الساعة 10:00 ليلًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

باب القصر وشهر رمضان 4

وفي حديثه عن تحضيرات فندق باب القصر لاستقبال الشهر الفضيل ، قال السيد إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر : “إنّ شهر رمضان المبارك هو شهر التفكّر بالنعم والامتنان لله عليها وهو وقت التعاون والعمل الجماعي. وفي فندق باب القصر ، حرصنا على تصميم عروض الإفطار والسحور التي تحتفي بتقاليد شهر رمضان وجوهره الفريد ، واتخذنا على عاتقنا مهمة منح ضيوفنا تجارب رمضانية منقطعة النظير، مقدّمين لهم قائمة طعام متنوعة تحتفل بالنكهات الغنية لهذا الشهر ضمن أجوائنا الساحرة”.

باب القصر وشهر رمضان 5

وقد نوّه الفندق على إمكانية تطبيق تكاليف إضافية على المشروبات الغازية والقهوة والشاي ، وأشار إلى توفر وجبات الإفطار والسحور بالمجان للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات أو أقل ، في حين يتم فرض رسوم على الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات فما فوق. وأكّد على إلزامية الحجز المسبق قبل 24 ساعة على الأقل من الموعد المطلوب أو موعد الإلغاء ، وعدم قبول الزيارات دون حجز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى