فعاليات

صاحب السمو السيد محمد آل سعيد يفتتح سلسلة مطاعم سبكترا وفندق ريلاكس إن

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد وبحضور السفير المصري تم افتتاح أحدث مشروع استثماري مصري بسلطنة عُمان (سلسلة مطاعم سبكترا وفندق ريلاكس إن).

محمد آل سعيد يفتتح سلسلة مطاعم 2

Advertisement

حيث تعد سبكترا من أشهر سلاسل المطاعم العالمية؛ و الأكثر انتشارا ، ويعتبر هذا المطعم هو الفرع الأول لتلك السلسلة في سلطنة عُمان ، كما يعتبر الفندق بما يحويه من تنوع إضافة للاستثمار في السلطنة في قطاع واعد وجاذب. يحتوي علي ٧٠ غرفة (اقتصادية مميزةجناح – شقق) على أعلى مستوي من التميز.

ويعتبر هذا الاستثمار وهذا المشروع نواه وبداية لمشاريع أخرى سيقوم الدكتور علي مهران و شركاؤه بتدشينها قريبا في سلطنة عُمان.

حضر حفل الافتتاح سعادة السفير خالد راضي سفير مصر لدى سلطنة عُمان والدكتور على مهران عضو مجلس الشيوخ وخضر فرغلي الشريك المستثمر والمستشار تامر صالح ، وجينا عصام سكرتير بالسفارة المصرية وعدد كبير من المسئولين والشخصيات المرموقة.

الفندق والمطعم يمتلكهما الدكتور /علي مهران أستاذ بكلية الطب ، والنائب البرلماني المصري ووكيل لجنة الشؤون الصحية ، وهو شخصية قيادية نشطة في العمل العام ، ويعتبر هذا الاستثمار ، وهذا المشروع نواة وبداية لمشاريع أخرى سيقوم النائب الدكتور علي مهران و شركاؤه بتدشينها قريبا في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى