فعاليات

جمعية الصحفيين تكرِم اللجان وفرق العمل المشاركة في التحضير والإعداد “للكونجرس 31”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

جمعية الصحفيين 2

احتفلت جمعية الصحفيين العُمانية اليوم ، بتكريم اللجان وفرق العمل والمؤسسات العامة والخاصة المشاركة في المؤتمر العام للاجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين (الكونجرس 31) ، الذي استضافته سلطنة عُمان في مايو الماضي ، تحت رعاية معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام ، وذلك بمقر الجمعية.

Advertisement
maharat

جمعية الصحفيين 3

وأعرب معالي الدكتور وزير الإعلام عن شكره وتقديره على ما بذلته جمعية الصحفيين العُمانية ، وما قام به الصحفيون والإعلاميون من جهود ، لإنجاح المؤتمر العام لاجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين (الكونجرس 31) ، الذي استضافته سلطنة عُمان في مايو الماضي.

جمعية الصحفيين 4

وثمن معاليه في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية ، ما تقوم به المؤسسات الإعلامية العُمانية العامة والخاصة في إبراز المقومات التي تمتلكها سلطنة عُمان في مختلف المجالات ، خاصة في الجوانب السياحية والاستثمارية ، لافتًا إلى أهمية مضاعفة الصحفيين والإعلاميين العُمانيين العمل على التعريف بهذه المقومات إقليميًّا ودوليًّا.

وثمن الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العُمانية في كلمة له ، جهود وزارة الإعلام وتسخيرها كل الإمكانات المادية والبشرية من أجل إنجاح المؤتمر ، بالإضافة إلى الدور الذي قامت به الجمعية بالتعاون مع المؤسسات العامة والخاصة.

جمعية الصحفيين 5 scaled

وقال : إن الجمعية تعمل حاليا على نقل فعالياتها ومناشطها لمختلف المحافظات من خلال لجنة المحافظات التي استحدثت مؤخرًا. مشيرًا إلى أنها ستعلن خلال الأسبوعين القادمين عن برنامج الجمعية خلال العام 2023 الذي سيتضمن مجموعة من الفعاليات والبرامج التدريبية الداخلية والخارجية.

وتضمن الحفل معرضًا للصور يضم مجموعة من الصور التي التقطت خلال المؤتمر (الكونجرس 31) ، وما قبل إقامته أثناء فترة الإعداد له ، وعرضًا مرئيًّا تناول الفعاليات المصاحبة لمؤتمر (الكونجرس 31).

كما قدَّم فريق المسرح بجامعة نزوى مشهدًا تمثيليا جسد صورة التحوّل الإعلامي بين الإعلام التقليدي والإعلام في صورته الحديثة.

في ختام الحفل كرَّم معالي الدكتور وزير الإعلام راعي الحفل المشاركين والداعمين من المؤسسات والأفراد الذين ساهموا في إنجاح مؤتمر الكونجرس.

المصدر : العُمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى