أخبار محلية

رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان يلتقي وفد جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين

متابعة – مرام محمد

Advertisement

استقبل سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، محمد محمد الجلاد ، وعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق ، محمد سعد ، بكل ترحاب في اللقاء الذي تم بغرفة التجارة والصناعة بمسقط.

وأشاد رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بالعلاقات المتميزة القائمة بين السلطنة وجمهورية مصر العربية وبنشاط جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين ودورها في خدمة رجال الأعمل والمستثمرين في البلدين.

Advertisement

غرفة التجارة 2

وتناول اللقاء التشاور حول آليات التعاون في المجالات الاقتصادية المختلفة واستعراض المشروعات الاستثمارية الواعدة والحوافز التي تقدمها السلطنة للمستثمرين والإعفاءات الضريبية التى تشجع على الاستثمار في سلطنة عمان.

ومن جانبه أشاد محمد محمد الجلاد، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، بجهود غرفة تجارة وصناعة عمان في خدمة القطاع الخاص والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها في مختلف المجالات، معربا عن أمله في زيادة التعاون الاقتصادي والاستثمارات بين مصر وسلطنة عمان.

كما شكر “الجلاد”، سعادة رئيس الغرفة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وقال: “إن هذا ليس بغريب على السلطنة بلد العطاء والخير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى