أخبار محلية

بحفل مميز .. العامرات تودع سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي العامرات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

نظم أهالي ولاية العامرات اليوم احتفالاً مميزاً تكريما لسعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي العامرات ، والذي سيباشر العمل اعتبارا من السبت القادم بولاية جعلان بني بوعلي نقلا من ولاية العامرات.

والي العامرات 2

Advertisement

حضر الحفل سعادة الدكتور صالح بن سالم الرحبي المستشار بديوان البلاط السلطاني وأصحاب السعادة اعضاء مجلس الشورى ، وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ ورشداء وأعيان الولاية.

والي العامرات 3

اشتمل الحفل على كلمة أهالي الولاية ألقاها علي بن سالم المعشري ، مؤكداً خلالها على العطاء اللا محدود الذي بذله سعادة محمد الغابشي خلال فترة عمله بالولاية وقال في مثل هذه المناسبات يصعب على المرء أن يعبر أو يعكس مشاعر الجميع في كلمة كهذه الا اننا نجتمع لنقدم الشكر والعرفان لإنسان صاحب شخصية متميزة في تعاملها مع الآخر-أيا كان ذلك الآخر- فقد كان قريبًا من الجميع ساعيًا لمد جسور التواصل.

وعمل جاهداً مكرساً وقته لقضايا المجتمع باحثا فيها ومسهلا لتحقيقها ، وهذا ما لمسه كل من تعامل معه أثناء فترة ولايته في العامرات.

والي العامرات 4

وقال المعشري مخاطبا سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي ، أن تواصلكم الجميل ومبادراتكم الطيبة في بحث المطالب الشخصية والعامة بأبعادها التنموية والاجتماعية المختلفة وسعيكم في تذليل الصعوبات من أجل تحقيق مطالب سكان الولاية ، وعطاؤكم المتواصل المزجى بسخاء المتابعة لشؤون الولاية ، كان ذلك العنوان الأبرز لفترة وجودكم في الولاية فقد دأبتم على الحراك المتواصل وبشكل فاعل لتحقيق متطلبات التنمية للولاية ومطالب المواطنين باختلاف أنواعها.

والي العامرات 5

وباسم أهالي ولاية العامرات جميعًا نتقدم بالشكر والعرفان لصاحب السيرة الطيبة و الخطاب الواقعي المتزن في التعاطي مع مجريات الأحداث والقضايا لتلبية نداء الواجب الوطني وإنجاز متطلباته.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا للأعمال والانجازات والفعاليات التي شهدتها ولاية العامرات خلال فترة ولاية سعادته.

والي العامرات 6

ثم القى سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي كلمة معبرة قال خلالها أقف هذا الموقف وأنا عاجز عن القيام بواجب الشكر لكم ، فالتقدير الكبير الذي وجدته منكم والحفاوة البالغة التي أكرمتموني بها ، ما هو إلا دليل لمعدنكم الأصيل وخلقكم الكريم ووفاءكم الصادق ، فشكرا لكم من قلب ينبض بكم ويحيا بذكراكم شكراً شيوخ العامرات وأعيانها ، شكرا أهل العامرات وأبناءها ، شكرا رجال العامرات ونساءها.

والي العامرات 7

لقد عشت بينكم وجلست إليكم فما شعرت إلا أني واحد في إطار عائلة وعضو في كيان أسرة ، لقد كان كبيركم لي أبا وصغيركم لي أخا، فرأيت في ذلك ما تقر به العين وتهنأ له النفس.

لقد جمعتنا هذه الولاية وحبها واحتوتنا العامرات والعمل لأجلها ، كان الوطن وتقدمه غايتنا والمواطن وخدمته بغيتنا ، أسأل الله أن يتقبل منا جميعا صالح الأعمال وأن يعفو عنا الزلات.

ولئن كان لي من رصيد أجنيه اليوم فهو حبكم وتقديركم ويكفيني ذلك شرفا ووساما ، فما أوتي الإنسان من نعم هي أعظم عند الله بعد طاعته ورضاه سبحانه وتعالى من حب الناس له ، فالحمد لله أولاً وآخراً ، وله الشكر على ما من به وأولى.

وإنني إذ أزجي لكم الشكر أوفاه والثناء أعطره لهذه الاحتفالية الأثيرة على قلبي لأسأل الله أن يبارك فيكم ويرضى عنكم وأن يعلي شأنكم ويرفع درجتكم وأن يحفظكم على الدوام ويحفظ بلادنا عُمان وجلالة السلطان إنه سميع قريب مجيب الدعاء.

بعد ذلك تم تقديم الهدايا التذكارية والتي تعبر عن مدى العلاقة التي ربطت سعادة الوالي بمجتمع ولاية العامرات .

الجدير بالذكر أن سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي انخرط في العمل بسلك الولاه منذ عام ٢٠٠٤ حيث عمل نائبا لوالي قريات حتى عام ٢٠١٦ ، ليباشر بعد ذلك العمل بمكتب والي مسقط نائبا للوالي حتى عام ٢٠١٩ حيث انتقل للعمل واليا على ولاية العامرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى