أخبار محلية

الغرفة تستقبل رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين..

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

استقبل سعادة الشيخ فيصل بن عبد الله الرواس ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان ، محمد محمد الجلاد رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين ، والمستشار المالي محمد نهاد متولي ، بحضور المهندسة سهام الحارثي عضو مجلس إدارة الغرفة ، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بمسقط.

تم خلال المقابلة بحث ومناقشة سبل التعاون بين الغرفة وجمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين خاصة فيما يتعلق بالاستثمار والجانب التجاري.

Advertisement

كما تناول اللقاء التشاور حول آليات التعاون في المجالات الاقتصادية والصناعية المختلفة واستعراض المشروعات الاستثمارية الواعدة والحوافز التي تقدمها السلطنة للمستثمرين والإعفاءات الضريبية التى تشجع على الاستثمار في سلطنة عُمان.

الغرفة 2

وقد رحب سعادة الشيخ فيصل بن عبد الله الرواس بالوفد ، مؤكدا على أهمية التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بالجانب الصناعي والاقتصادي والاستثماري ، مشيدًا بعمق العلاقات العُمانية المصرية في كافة الأصعدة.

وأكد على أهمية العمل على تعزيز العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وفتح آفاق أوسع للعديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية بين البلدين.

ونوه رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان على دور الجمعية في زيادة حجم الاستثمارات بين البلدين ، وجلب مستثمرين للسلطنة ، وضرورة تشجيع المستثمرين من رجال الصناعة المصرية على تأسيس مشاريع داخل السلطنة نظراً لما تتميز به السلطنة من موقع فريد يسهل عملية الاستيراد ، وتصدير منتجاتهم للدول المجاورة والمحيطة بعُمان.

من جانبه أعرب محمد محمد الجلاد رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين عن شكره لغرفة تجارة وصناعة عُمان على حسن الاستقبال ، مشيدًا بالعلاقات المتينة التي تربط بين مصر وسلطنة عُمان.

كما أعرب عن أمله في أن تساهم هذه الزيارة في تطوير العلاقات العُمانية المصرية في كافة المجالات خاصة المجال التجاري والاستثماري والعمل معا بما يخدم شريحة رجال الأعمال من الجانبين.

وأشاد الجلاد ، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين ، بجهود غرفة تجارة وصناعة عُمان في خدمة القطاع الخاص والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها في مختلف المجالات ، معربا عن أمله في زيادة التعاون الاقتصادي والاستثمارات بين مصر وسلطنة عُمان.

ودعا رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين غرفة تجارة وصناعة عُمان للمشاركة في معرض المنتجات المصرية العُمانية الذي تنظمه الجمعية في مسقط وحضور المؤتمر الصحفي بالقاهرة والذي يتم فيه الإعلان عن موعد المعرض بحضور بعض المسئولين والشركات المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى