أخبار عربية

“جمعية الصحفيين ” تدين العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني

أدانت جمعية الصحفيين العُمانية العدوان الغاشم الذي تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني الشقيق ،  وقيام آلته العسكرية بالقتل والتنكيل وما تمارسه من طغيان وجبروت على شعب اعزل يدافع عن حقه الشرعي في الحياة ، مما تسبب في سقوط عشرات الشهداء في كل من غزةً و القدس دفاعا عن الكرامة والعزة .

Advertisement

وتثمن الجمعية الصمود الذي أظهره ويظهره الشعب الفلسطيني الشقيق وما يقدمه من شهداء يومياً دفاعاً عن القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين  الشريفين مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم  وما أبداه  من بسالة وتضحيات حفاظا على الرباط المقدسي خلال الايام الماضية من أجل أن يبقى القدس عزيزاً صامداً.

جمعية الصحفيين 2

Advertisement

مؤكدين دعمناً الكامل لزملائنا الصحفيين والاعلاميين في فلسطين وما يتعرضون له من اعتداءات متواصلة لمنعهم من نقل الحقيقة للعالم ، وقد قدموا أرواحهم ثمناً لرسالتهم النبيلة في مواجهة الظلم والعدوان والاستبداد من أفراد جيش الاحتلال الذي تجاوز كل المواثيق  والأعراف الدولية والانسانية.

وتشيد الجمعية بالزملاء الصحفيين الذي استطاعوا أن ينقلوا للعالم ما يحدث داخل فلسطين المحتلة والذين قدموا أروع الصور لمهنتهم  الشريفة النبيلة والتي واصلوا فيها الليل بالنهار من أجل تعرية الاحتلال وادعاءاته أمام المجتمع الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى