أخبار عربية

أبو عبيدة يعلن تدمير “335” آلية عسكرية .. وقتل عدد كبير من جنود الاحتلال

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” أمس الخميس أن القسام دمرت 335 آلية عسكرية ، واستهدفنا عشرات الجنود آخرها كمائن التوام والرنتيسي وبيت حانون.

وفي كلمة مصورة له  بثتها قناة “الجزيرة” ، قال أبو عبيدة : “في اليوم 48 من معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم”.

Advertisement

وأضاف أبو عبيدة : “استهدفنا 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان .. استهدفنا 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة ، ومجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو” ، مردفا : “أحد مجاهدينا هاجم 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى”.

وتابع : “استهدفنا مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد .. بطولات مجاهدينا بالميدان مفخرة لكل حر بالعالم ، ونواجه قوة لا تتقن سوى القتل العشوائي ، ومجاهدونا متمترسون في مواقعهم وعقدهم القتالية”.

وأكمل : “العدو ما يزال يخفي خسائره العسكرية .. خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه النازي ، وكل المؤشرات التي يراها مجاهدونا في الميدان تقول إن جنود العدو ليسوا جاهزين للمعركة ، ونحن جاهزون للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدوان”.

واستطرد الناطق باسم “القسام : “ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنا نطرحه سابقا”.

وأردف أبو عبيدة : “نحيي قوى أمتنا خصوصا إخواننا في اليمن ولبنان والعراق وفي كل جبهة تعمل على ضرب العدو ، وندعو لتصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل أنحاء الضفة وكل جبهات المقاومة”.

وقال أبو عبيدة : “ندعو إخواننا في الأردن إلى تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهيري المقاوم .. وندعو كل أحرار العالم إلى إيلام وإرباك دولة العدو في كل مكان”.

واستكمل : “في اليوم الـ48 من معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا تصديهم للعدوان الصهيوني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى