أخبار عالميةسياسة

عشرات الشهداء والجرحى في غزة وخان يونس وبيت لاهيا جراء القصف الصهيوني

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أفادت وكالة “وفا” الفلسطينية ، استشهاد وإصابة عشرات المواطنين بينهم أطفال ونساء، في القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 142 على التوالي.

وقالت الوكالة اليوم الأحد : إن “عدداً من المواطنين استشهدوا وأصيب آخرون بجروح مختلفة ، إثر تجدد القصف المدفعي لقوات الاحتلال على المناطق الغربية لمدينة خان يونس وعلى حي الصبرة في مدينة غزة”.

Advertisement

واستشهد مواطن وأصيب آخرون في غارة استهدفت منزلا في منطقة الشعف شرق مدينة غزة ، بالتزامن مع إطلاق نار من الطائرات الصهيونية المسيرة وقصف مدفعي على الأحياء الشرقية للمدينة ، وفق الوكالة.

وشهد حي الزيتون جنوب مدينة غزة ، اشتباكات عنيفة وسماع دوي انفجارات.

وقالت مصادر محلية في مدينة بيت لاهيا بالقطاع إنه “تم انتشال شهيد جراء قصف منزل وما زال العديد من المفقودين تحت الأنقاض”.

وأفادت مصادر محلية، بأن الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال استهدفت تجمعا للمواطنين في مخيم الشاطئ غرب غزة مساء أمس السبت ، ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة.

وتواصل قوات الاحتلال قصف القطاع ، كما تستمر الاشتباكات على أكثر من محور ، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ142 في ظل وضع إنساني كارثي ، وارتفاع في حصيلة الضحايا.

وفي حصيلة غير نهائية ، ارتفع عدد الشهداء إلى 29,606 شهداء ، و69,737 جريحا ، منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى