رياضة محلية

ختـام دوري بطولة كأس العمادة لكرة القدم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور

كتب: جابر بن أحمد الشعيبي

Advertisement

تعـد الرياضة الجامعية وسيلة هامة من وسائل بناء الأجيال الشابة، وتنمية القدرات وإعداد الطلبة ليكونوا طاقة فاعلة في المجتمع.

ومـن هذا المنطلق اختتم دوري بطولة كأس العمادة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور مساء أمس الأربعاء تحت رعاية الدكتور/ أحمد بن زهران الراشدي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة، حيث جمعت المباراة النهائية بين فريقي سانتوس والهلال، وقد جرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

Advertisement

كاس العمادة 2

فـاز فريق سانتوس في الاشواط الإضافية للمبادرة بنتيجة خمسة مقابل أربعة، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية للمباراة بنتيجة التعادل هدفان لكل فريق.

وحصل اللاعب/ إدريس العمراني جائزة أفضل لاعب، وجائزة أحسن حارس ذهبت للحارس مهند الشماخي.

كاس العمادة 3

علمـا أن هذه البطولة تنظم سنويا من قبل الجامعة لإضافة روح الأخوة والتعارف بين طلبة الجامعة، والاستعداد للبطولات القادمة التي تقام على مستوى الجامعات والكليات وأيضا على المستوى المحلي.

كاس العمادة 4

وفي هذا الصدد عبّر الفاضل/ محمد بن حمد العريمي متابع اللجنة الرياضية بمركز الخدمات الطلابية بالجامعة عن شكره الجزيل لدائرة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الشرقية على إقامة مباريات البطولة في الصالة الرياضية، والشكر موصول لعمادة الكلية والمنظمين على نجاح البطولة.

كاس العمادة 5

الـجدير بالذكـر أن الأنشطة الطلابية تنمي المهارات الشخصية لدى الطالب، وكذلك اكتشاف الطالب لبعض مواهبه عند مساهمته في النشاط الطلابي. وأيضا تعزيز الصلات بين الطلبة والأكاديميين، مما يجعلهم أكثر قوة في مواجهة الحياة، وتقلب مواقفها، تعزيز شعور الطلبة بالاستقلال، وتحمل المسؤولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى