رياضة محلية

المنتخب الوطني يخسر أمام نظيره الأسترالي 3/1

الدوحة : هرمز نيوز

Advertisement

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الأسترالي ١/٣ في لقائه الثالث ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وتقدم المنتخب الأسترالي في الدقيقة التاسعة من مجريات الشوط الأول بهدف سجله المهاجم أوير مابل واستطاع منتخبنا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٢٧ عن طريق اللاعب المنذر العلوي بعد تمريرة من اللاعب خالد الهاجري ومراوغة ناجحة وتسديدة قوية على يسار حارس المنتخب الأسترالي، كما شهد الشوط إصابة لاعب منتخبنا زاهر الأغبري واستبداله باللاعب أرشد العلوي.

Advertisement

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الأسترالي هدفه الثاني في الدقيقة ٤٩ عن طريق اللاعب مارتن بويل، وقام مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بإجراء عدد من التغييرات في الدقيقة65 بدخول عبد العزيز المقبالي بديلا لخالد الهاجري وعصام الصبحي بديلا للاعب المنذر العلوي وعمر الفزاري بديلا للاعب عبد الله فواز، وأضاف المنتخب الأسترالي الهدف الثالث في الدقيقة ٨٩ عن طريق اللاعب ميتشل ديوك.

يذكر أن ترتيب منتخبنا الوطني بعد خسارته اليوم في المركز الثالث من المجموعة الثانية من التصفيات ويلاقي يوم الثلاثاء المقبل منتخب فيتنام ويتصدر المجموعة المنتخب الأسترالي بينما  المنتخب السعودي في المركز الثاني ولكل منهما ٩ نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى