رياضة محلية

أهلي سداب يفوز 3/صفر على بوشر ويتوج بكأس جلالته للهوكي

توج نادي أهلي سداب بلقب مسابقة كأس جلالة السلطان للهوكي في نسختها (الخمسون) وذلك بعد فوزه على نادي بوشر بنتيجة 3 / صفر في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وأقيم الختام تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، بحضور صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الهوكي.

Advertisement

دخل الفريقان بحذر شديد منذ بداية الربع الأول من المباراة مع افضلية جيدة لنادي أهلي سداب ومحاولات هجومية قوية إلا أنه لم يتمكن من احراز أي هدف في هذا الربع، في الجانب الاخر حاول بوشر من الدخول في أجواء المباراة النهائية مع محاولات غير ناجحة، لينتهي الربع الأول بدون أهداف.

وفي الربع الثاني واصل الفريقين محاولاتهم ولم يستفيدوا من الركنيات الجزائية التي حصل عليها الفريقين، وبعد الضغط الكبير الذي شنه لاعبو أهلي سداب على مرمى بوشر، أتى هذا الضغط ثماره بعدما يتمكن محترف اهلي سداب يوسف عفان من تسجيل الهدف الأول في المباراة، قبل أن يتألق زميله في الفريق أصيل المعيني الهدف الثاني لنادي أهلي سداب. بعدها حاول بوشر من تقليص الفارق ومحاولات هجومية قوية من قبل لاعبيه إلا أنها لم تثمر عن أي شيء، لينتهي الربع الثاني من اللقاء بتقدم نادي أهلي سداب بنتيجة 2 / صفر. وفي الربع الثالث لم يأتي بجديد غير المحاولات التي لم تستثمر. أما في الربع الرابع والأخير من اللقاء فقد واصل اهلي سداب تألقه بغية زيادة غلته من الأهداف، بينما بوشر حاول من تكثيف محاولاته من أجل تقليص الفارق أو معادلة النتيجة، إلا أن لاعب أهلي سداب أحمد البلوشي أبى إلا أن يضع بصمته قبل نهاية المباراة بدقيقتين ويسجل الهدف الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة النهائية بفوز نادي أهلي سداب بنتيجة 3 / صفر ويتوج بلقب مسابقة كأس جلالة السلطان للهوكي في نسختها (الخمسون). وكان فريقا أهلي سداب وبوشر قد تأهلا للمباراة النهائية بعد فوز أهلي سداب على السيب بنتيجة 6 / 3 بينما تمكن فريق بوشر من الفوز على صحار بنتيجة 1/ صفر. وقد شهدت هذه النسخة مشاركة 14 ناديًا هي: النصر والسلام وصحار والسيب ومسقط وصلالة ومجيس والاتحاد وأهلي سداب وقريات والبشائر ونزوى وبوشر وظفار.

Advertisement

دخل نادي اهلي سداب النهائي بتشكيلة مكونة من غريب الحسني واسعد القاسمي وصلاح السعدي واشرف الناصري وخالد الشعيبي وعلي الزدجالي وعبدالله العلوي وعمار الشعيبي وسند الرواحي ورشد الفزاري وحمد الفزاري وأحمد البلوشي وإبراهيم الفارسي واصيل المعيني والماس القاسمي والمحترفين يوسف عفان ورحيم سيد وكولار جاسيجت، ومدرب الفريق خالد الريامي.

بينما دخل نادي بوشر بتشكيلة مكونة من علي الحسني وأمجد الحسني ونواف الحسني ومهنا الحسني وعماد الحسني وحمد الحسني وعدنان الحسني وأحمد الحسني وأمير المعشري وخالد البطاشي وعلي العويسي وصالح الوهيبي ومحمود البطاشي وأنس الوهيبي وجمال البطاشي، ومدرب الفريق صالح الفارسي.

من جانبه حصد نادي السيب على المركز الثالث في مسابقة كاس جلالة السلطان للهوكي في نسختها (الخمسون) وذلك بعد فوزه على نادي صحار بنتيجة 4 / 1 في مباراة المركزين الثالث والرابع، حيث سجل للسيب كلا من أحمد البلوشي وأوس الزدجالي وسليمان النوفلي والمحترف مبشر علي، بينما سجل هدف صحار الوحيد اللاعب مهند المعمري.

وبعد نهاية المباراة النهائية، قام معالي الدكتور راعي الختام بتسليم الكأس والميداليات الذهبية لنادي أهلي سداب الفائز بالمركز الأول، وبعدها تم تكريم نادي بوشر الفائز بالمركز الثاني بالميداليات الفضية، بينما توج نادي السيب بالميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى