رياضة عربية

لدورها الفعال والنشط برياضة السيارات خلال العام 2022 الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود شخصية العام

متابعة : محمد حلمي

Advertisement

اختيرت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود ، رئيسة الإدارة الطبية بالاتحاد السعودي للسيارات ، والدراجات النارية ، ورئيسة نادي منظمي السباقات السعودي ، شخصية العام برياضة السيارات من جائزة قطاع السيارات لعام ٢٠٢٢ ، والتي تمنح سنوياً للمتميزين بقطاع السيارات ورياضاتها.

يأتي تكريم سمو الأميرة الدكتورة عهد لدورها الفعال والمتميز ، لسلامة وأمن المشاركين والمنظمين ، بكافة السباقات المحلية والدولية والعالمية التي استضافتها المملكة العربية السعودية ، بدءا من سباق الأبطال ROC، فورمولا إي ،  فورمولا 1، إكستريم إي ، ورالي دكار العالمي ، إضافة إلى البطولات والسباقات المحلية ، وهي تُشرف عليها بشكل مباشر وباقتدار لتأمين سلامة الجميع ، ويأتي أيضاً إدارتها وبشكلٍ مميز لنادي منظمي السباقات السعودي ، الذي تولى التنظيم والإشراف على تلك السباقات ،وحقق نجاحاً كبيراً شهد له العالم.

Advertisement

وسوف تتسلم الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود ، الجائزة في الحفل الختامي ، الذي سيقام في الثاني من نوفمبر المقبل في مدينة جدة ، بحضور كبار وكلاء السيارات بالمملكة.

الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود ، هي أيضاُ عضو في المجلس الطبي التابع للاتحاد الدولي للسيارات FIA ، وهي أول سيدة سعودية تحصل على هذه العضوية ، وأول سيدة سعودية تحصل على جائزة شخصية العام برياضة السيارات لعام ٢٠٢٢.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى