رياضة عربية

خليجي 25 : الأحمر العُماني يحقق فوزاً صعباً على نظيره اليمني

البصرة : هرمز نيوز

Advertisement

شهدت الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج “خليجي 25” لكرة القدم المقامة في العراق ، مباراتين مثيرتين بعد فوز الأحمر العُماني على اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفوز العراق على السعودية بهدفين مقابل لا شيء.

ففي المباراة الأولى حقق منتخبنا الوطنى ، فوزًا صعبًا على شقيقه اليمني بثلاثية لهدفين ، في المواجهة التي جمعت بينهما ، مساء أمس الاثنين ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25 “.

Advertisement

عمان يفوز على اليمن 2

تقدم منتخبنا الوطني مبكرًا ، بهدف عكسي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة ، سجله حارس المنتخب اليمني عن طريق الخطأ في مرماه ، قبل أن يدرك منتخب اليمن التعادل سريعًا ، في الدقيقة الثانية عشر ، عن طريق عبدالواسع المطري من ركلة جزاء.

وسجل المنتخب اليمني الهدف الثاني في الدقيقة 30 ، بتوقيع لاعبه عمر الداحي ، ثم تعادل منتخبنا الوطني ، بهدف سجله أرشد العلوي في الدقيقة 37.

ومع بداية الشوط الثاني سجل عصام الصبحي هدف الفوز ، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أهدر منتخب اليمن ركلة جزاء نفذها محمد الداحي.

وفي مباراة صعبة وأجواء ممطرة ، حسم المنتخب العراقي الانتصار على شقيقه السعودي ، بنتيجة 2-0 ، سجل الجناح العراقي إبراهيم بايش الهدف الأول لمنتخب العراق ، من تسديدة قريبة من المرمى ، في الدقيقة 30.

وأضاع المنتخب العراقي عددا من الفرص ، قبل أن ينجح بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 86 ، عن طريق رأسية للمهاجم أسو رستم.

وبختام الجولة الثانية من المجموعة الأولى ، تصدر المنتخب العراقي المجموعة بفارق الأهداف عن الأحمر العُماني ، برصيد 4 نقاط لكل منهما ، بينما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث بثلاث نقاط ، وأخيراً يأتي المنتخب اليمني بلا نقاط في المركز الرابع ، ويلتقي المنتخب العراقي في الجولة الأخيرة ، مع نظيره اليمني في مباراة سهلة ، ويلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره السعودي في مباراة حاسمة ، يكفينا فيها التعادل أو الفوز ، من أجل التأهل لنصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى