رياضة عالمية

منذ 2022 .. نادال يحقق 3 انتصارات متتالية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

واصل نجم التنس المخضرم رافاييل نادال ، رحلته المتميزة في البطولة الحالية التي تقام في العاصمة الإسبانية مدريد ، بعد أن ضمن التأهل للدور الرابع ، بعد تغلبه على الأرجنتيني بيدرو كاتشين.

وحسم النجم الإسباني المخضرم ، المباراة التي جمعته باللاعب الأرجنتيني بيدرو كاتشين بثلاث مجموعات دون رد : (6-1) و(7-6) و(6-3) ، أمس الاثنين.

Advertisement

واحتاج أسطورة التنس الإسباني ، إلي 3 ساعات ، حتى يتمكن من حسم المواجهة ضد اللاعب الأرجنتيني بيدرو كاتشين ، ليحقق انتصاره الثالث على التوالي ، وذلك لأول مرة منذ 2022.

ومن المقرر أن يلتقي نادال مع اللعب التشيكي يري لهيتشكا صاحب الـ 22 عاماً ، من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية ، في البطولة التي نجح في التتويج بها في 5 مناسبات.

ويعتبر هذا الفوز هو الـ 59 لنادال في مدريد للتنس مقابل 14 هزيمة ،  على مدار تاريخه.

طلب اللاعب الأرجنتيني بيدرو كاتشين الحصول على قميص النجم الإسباني المخضرم ، بعد انتهاء اللقاء.

وقال نادال في مقابلة داخل الملعب : “بعض اللحظات كانت جيدة وأخرى سيئة ، وجدت طريقة ما للفوز ، في المجموعة الثالثة رغم ارتكاب بعض الأخطاء جعلت طريقة لعبي غير متوقعة قليلاً ، وهذا غير مجرى اللقاء”.

وأضاف الآن أستمتع باللعب وحسب ، لننتظر كيف ستكون حالتي البدنية في الصباح ، أعيش يوماً بيوم ، اللعب على أرضي يعني لي الكثير ، أحاول الاستمتاع بالحلم قدر المستطاع أمام هذه الجماهير المذهلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى