رياضة عالمية

مانشستر ستيي يتلقي ضربة موجعة تهدد طموحه بالموسم الحالي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تلقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، ضربة قوية تهدد حظوظه في الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويتمثل الأمر في إصابة الحارس البرازيلي إيدرسون ، خلال المباراة التى جمعت مانشستر سيتي مع ليفربول ، بالجولة الماضية بالدوري الإنجليزي ، والتى انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة (1-1).

Advertisement

وتعرض الحارس البرازيلي للإصابة ، أثناء اصطدمه بمهاجم ليفربول داروين نونيز ، مما أدي إلى احتساب ركلة جزاء وحصوله على بطاقة صفراء ، قبل أن يتم استبداله لاحقا بستيفان أورتيغا.

وحسب ما كشفته شبكة “سكاي سبورتس” ، فإن مدة غياب الحارس البرازيلي قد تصل إلى شهر ، بعد إصابته على مستوي الفخذ.

وبالتالي فإن هناك شكوكا تحيط بإمكانية مشاركة صاحب الـ30 عاما في الجولة المقبلة للبريميرليغ ضد أرسنال متصدر الترتيب في نهاية شهر مارس الجاري في قمة منافسات الأسبوع الـ30 للمسابقة.

وبخلاف موقعة أرسنال ، سيغيب إيدرسون عن مواجهة نيوكاسل يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، يوم السبت المقبل ، بالإضافة إلى مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وعدد من المباريات الأخرى في الدوري الإنجليزي.

وكان بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي علَّق في تصريحات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورتس” بعد المباراة عندما سُئل عن إصابة إيدرسون قائلا “لا يبدو الأمر جيدا”.

يذكر أن تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول على ملعب أنفيلد ترك أرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، متقدما على الريدز بفارق الأهداف ، ونقطة واحدة أمام السيتي قبل 10 مباريات متبقية في المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى