رياضة عالمية

كأس العالم قطر 2022 .. نتائج المنتخبات العربية بعد نهاية الجولة الأولى فوز تاريخي للسعودية .. وتعادل بطعم الفوز لتونس والمغرب .. وبداية مخيبة لمنتخب قطر

حققت المنتخبات العربية نتائج إيجابية في الجولة الأولى ببطولة كأس العالم قطر 2022 ، إذا حقق المنتخب السعودي والتونسي والمغربي بداية ولا أروع ، بينما سقط المنتخب القطري صاحب الضيافة في فخ الهزيمة.

Advertisement

نتائج العرب 2 scaled

وكانت حصيلتها بعد نهاية الجولة الأولى فوزاً واحداً مقابل خسارة وتعادلين ، وكان “الأخضر السعودي” المنتخب الوحيد الذي نجح في هز الشباك ، فيما عجز عن ذلك كل من : قطر وتونس والمغرب.

Advertisement

نتائج العرب 3

جاءت هزيمة المنتخب القطري في أول مشاركة له في نهائيات كأس العالم ، على يد منتخب الإكوادور ، بهدفين دون رد ، ليصبح أول منتخب مستضيف يتلقى الهزيمة في افتتاح كأس العالم في التاريخ ، فهل ينجح في التعويض في المباريات القادمة.

نتائج العرب 4

وفجر المنتخب السعودي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على منتخب الأرجنتين المرشح للفوز باللقب بهدفين مُقابل هدف ، وكسر سلسلة عدم الخسارة للمنتخب الأرجنتيني (36 مباراة) ، والتي يتصدرها المنتخب الايطالي بـ(37) مباراة ، وبات المنتخب السعودي أول منتخب آسيوي يهز شباك الأرجنتين بأكثر من هدف في تاريخ كأس العالم.

وتعادل منتخب تونس مع الدنمارك بدون أهداف ، تعادل بطعم الفوز ، بعد أن قدم المنتخب التونسي مباراة على مستوى عال ، وظلت المباراة سجالا بين الفريقين ، حتي صافرة النهاية ، وخروج كل منهما بنقطة.

وتعادل منتخب المغرب مع منتخب كرواتيا بدون أهداف ، قدم المنتخب المغربي مباراة متوازنة ، وكان قريبا من تحقيق الفوز ، إلا أنه اكتفى بالتعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى