رياضة عالمية

شهادة دولية في نجاح الملتقى الاعلامي الرياضي العربي ( كأس العالم في ربوع عمان )

أشاد جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالتعامل المهني والتنظيم المحترف الذي قامت به لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العُمانية عندما استضافة الملتقى الاعلامي الخليجي والعربي الرياضي والذي أُقيم بمحافظة ظفار تحت عنوان ( كأس العالم في ربوع عُمان) والذي شهد اهتماماً رسمياً في السلطنة وانتشاراً اعلامياً واسعاً على مستوى الوطن العربي.

Advertisement

وقال ميرلو : الفعالية الاعلامية التي جرت بالسلطنة والتي شاركت فيها لجنة المشاريع والارث لمونديال قطر وبحضور اعلامي خليجي وعربي رسمي ومعترف به حققت نجاحاً منقطع النظير وحققت أهدافها الواسعة في دعم مونديال قطر ٢٠٢٢ الذي سيقام لأول مرة في المنطقة الخليجية والعربية.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضة بأن لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العُمانية أثبتت أنها من أكثر اللجان الاعلامية تفاعلاً مع الأحداث في المنطقة والعالم من خلال تواصلها المستمر منذ عام ٢٠٠٥ وهي التي سجلت حضوراً لافتاً في جميع فعاليات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وكان لها دور كبير في صياغة مشهد الاعلام الرياضي في المنطقة الخليجية والعربية والأسيوية بما يخدم مهنة الاعلام الرياضي.

Advertisement

ورحب جياني ميرلو بوفد الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العُمانية للمشاركة في الكونجرس الدولي للصحافة الرياضية الذي سيقام بمدينة روما الايطالية في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل والذي سيكون للجنة الاعلام الرياضي العُمانية حضورها الدولي الخاص من خلال تخصيص عرض عن السلطنة أمام اكثر من (٣٠٠ صحفي) من جميع دول العالم.

وأكد جياني ميرلو بأن لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العُمانية تحظى بدعم الكونجرس الدولي لاستضافة أحداث عالمية في السلطنة في مقتبل العام القادم وذلك من خلال التنسيق المشترك لاحتضان اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي يضم أبرز الصحفيين في العالم وكذلك استضافة اللجنة المشرفة على جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والتي تضم نخبة الاعلام الرياضي وهو الحدث الذي سيضم عدداً من الفعاليات الهامة وسيشكل نقطة تحول.

كما رحب جياني ميرلو بالوفد الرسمي لجمعية الصحفيين العُمانية برئاسة الدكتور محمد العريمي رئيس جمعية  الصحفيين العُمانية في الكونجرس الذي سيحضره أكثر من ١٧٥ دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى