رياضة عالمية

“بيريز والمواهب”.. ريال مدريد يلاحق موهبة أرجنتينية بعمر 16 عاماً

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

غير فلورنتينو بيريز من سياسة التعاقدات في ريال مدريد ، من التعاقد مع النجوم الكبار ، إلى جلب المواهب الصغيرة إلى النادي الملكي ، من أجل استمرار هيمنته على الكرة الإسبانية والأوروبية ، خلال السنوات القادمة.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع النجم البرازيلي الصاعد إندريك وهو بعمر 16 عاماً في عام 2022 ، ليصبح أحدث النجوم البرازيلين بالنادي الملكي.

Advertisement

وكشفت تقارير صحفية الإثنين ، أن بيريز رئيس ريال مدريد ، يضع عينه على الموهبة الأرجنتينية الصاعدة فرانكو ماستانتونو ، البالغ من العمر 16 عاماً ، وذلك بعد أن شارك اللاعب لأول مرة منذ أسابيع مع ناديه ريفر بليت.

ويواصل ريال مدريد سعيه للحصول على النجوم الصاعدة في أمريكا الجنوبية ، من خلال التعاقد مع أبرز النجوم في البرازيل والأرجنتين.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية ، أن إدارة ريال مدريد أرسلت موفداً إلى البرازيل من أجل متابعة النجم البرازيلي الصاعد إندريك ، والذي سينضم للنادي الملكي في الصيف القادم ، كما سيقوم بمراقبة نجم الوسط الأرجنتيني الصاعد ماستانتونو.

وشارك النجم الأرجنتيني الصاعد لأول مرة مع ناديه ريفر بليت ، في فبراير الماضي في بطولة الكأس ، وسجل معهم هدفاً وحيد في 10 مباريات.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” فإن إدارة ريال مدريد تسعي إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني الصاعد بشكل سريع ، تحسبا لدخول مانشستر سيتي في سباق التعاقد مع اللاعب.

وحصن نادي ريفر بليت لاعبه الشاب ، بعقد احترافي حتى 2026 ، بشرط جزائي يقدر بـ 45 مليون يورو ، والذي سيكون مبلغاً قياسياً للاعب ينتقل من الدوري الأرجنتيني.

ويذكر أن ريال مدريد حاول من قبل التعاقد مع جوليان ألفاريرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، من ريفر بليت ، لكنه لم يتمكن من الحصول على خدماته ، بسبب عدم تفريغ مكان في القائمة للاعب غير أوروبي بتشكيله الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى