رياضة عالمية

بعد خسارة الكلاسيكو .. برشلونة يقرر اللجوء للقضاء بسبب لقطة يامين يامال

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت وسائل إعلام إٍسبانية ، أن نادي برشلونة قرر اللجوء إلي القضاء ، بسبب إلغاء هدف يامين يامال في لقاء الكلاسيكو الماضي.

وخسر برشلونة الكلاسيكو الماضي ضد ريال مدريد ، يوم الأحد الماضي ، والتي انتهت بفوز الملكي بنتيجة (3-2).

Advertisement

وحسب ما ذكرته إذاعة “RAC 1” الكتالونية ، فإن نادي برشلونة قرر بالفعل اللجوء الي القضاء ، للمطالبة بجميع الصور والتسجيلات الصوتية بين الحكام وتقنية “VAR” الخاصة بمباراة ريال مدريد الماضية.

وحذر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ، من أنهم سيذهبون في النهاية للدفاع عن حقوق ومصالح الفريق ، في حال أدركوا أنه قد يتضرر بشكل مباشر في مباراة ريال مدريد.

وأرسلت إدارة برشلونة عن طريق الإدارة القانونية ، خطاباً رسمياً يطلب فيه المحتوي الذي سبق ذكره.

ومن جانبه أعلن الاتحاد الإسباني طلب برشلونة ، مؤكداً أنه ليس مستعداً لتقديم استثناء ، لأنه لا يقدم أبداً مثل هذه المواد للأندية.

وسبق للاتحاد أن نشر الاثنين على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوي على مقتطف من المحادثات بين سيزار سوتو غرادو ، الحكم الرئيسي للمباراة ، وخوسيه ماريا سانشيز مارتينيز ، حكم تقنية الفيديو المساعد ، حول اللقطة المثيرة للجدل.

وفي خطابه المفتوح أمام جماهير برشلونة ، أكد لابورتا أنه “بمجرد تحليل هذه الوثائق” ،  فإن النادي لا يستبعد اتخاذ “إجراءات قانونية إذا فهم أن خطأ قد حدث”.

وأتم : “إذا تأكد أنه كان هدفاً قانونياً فسنذهب إلى أبعد من ذلك ولا نستبعد طلب إعادة المباراة ، تماما كما حدث في مباراة أوروبية بسبب خطأ الـVAR.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى