رياضة عالمية

الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يضرب كريستال بالاس برباعية

كتب : طارق الجزار

Advertisement

ضرب نادي مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالجولة الـ31 ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتمكنت كتيبة الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا من تجاوز عقبة كريستال بالاس بنتيجة (4/2) ، ليصعد للمركز الثاني مؤقتاً ، لحين خوض أرسنال مواجهتة ضد برايتون اليوم.

Advertisement

تقدم نادي كريستال بالاس في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول ، عن طريق المهاجم جون فيليب ماتيتا ، بعد تمريرة من آدم وارتون.

وعاد مانشستر سيتي للمباراة سريعاً بعد 10 دقائق ، وبالتحديد في الدقيقة الـ13 ، عن طريق لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين.

وانتهت أحداث الشوط الأول للمباراة ، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (1/1).

واستطاع فريق مانشستر سيتي أن يتقدم لأول مرة في المباراة بالدقيقة الـ47 من عمر المباراة ، عم طريق لاعب الوسط ريكو لويس ، لتصبح النتيجة (2/1) لصالح السماوي.

وعزز المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة ، بعد تمريرة من البلجيكي كيفين دي بروين.

وفي الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء ، عاد كيفين دي بروين ليسجل هدفه الثاني في اللقاء ، والرابع لفريقه ، بعد صناعة من رودريغيز هيرنانديز كاسكانتي.

وفي الدقيقة الـ86 من عمر المباراة ، سجل المهاجم أودسون إدوارد ، الهدف الثاني لكريستال بالاس.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة الـ70 بالتساوي مع ليفربول ، لكنه يتواجد في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الريدز ، وبشكل مؤقت لحين خوض أرسنال صاحب المركز الثالث بـ68 نقطة مباراة اليوم ضد برايتون.

بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الـ30 بالمركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى