رياضة عالمية

أوناي أيمري ودي زيربي .. من يخلف توماس توخيل في تدريب بايرن ميونخ؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية الألمانية أمس الأحد ، عن تفكير بايرن ميونخ الألماني ، في التعاقد مع المدرب الإسباني أوناي إيمري ، لخلافة توماس توخيل مدرب الفريق الحالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية ، فإن إدارة النادي البافاري تفكر بشكل جدي في التعاقد مع الإسباني أوناي إيمري لخلافة توخيل ، في تدريب الفريق بداية من الموسم القادم.

Advertisement

وتابعت إدارة بايرن ميونخ استقرت على رحيل توماس توخيل ، بنهاية الموسم الحالي ، رغم التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت ضياع لقب الدوري من الفريق البافاري ، والخروج من بطولة الكأس ، إضافة إلى تراجع مستوي الفريق في بعض الأوقات ، عجلت برحيل توماس توخيل عن تدريب البايرن.

وأشارت المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي مدرب برايتون ، من ضمن المرشحين كذلك لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميونخ.

ONAYDEZERBI2

ويقدم أوناي إيمري الأوفر حظاً لتولي تدريب بايرن ميونخ ، بعد رحيل توخيل بعد نهاية الموسم ، مستويات رائعة مع أستون فيلا في الموسم الحالي ، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي ، ويقترب من المشاركة في دوري الأبطال في النسخة القادمة ، إضافة لتأهله لنصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ومن جانبه أعرب أسطورة بايرن وكرة القدم الألمانية لوثر ماتيوس عن دعمه لخيار إيمري ، قائلاً : “سأتعاقد معه ، إنه ينفذ عملاً رائعاً في أستون فيلا. لديه الكثير من الخبرة ، حتى على المستوى الدولي ، ويحمل ألقاباً مثل تلك التي حققها مع إشبيلية. سيجلب جواً جديداً ووجهاً جديداً للدوري الألماني ، ويتأقلم مع بايرن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى