علوم وأبحاث

بسام يوسف الإبراهيم رئيسا تنفيذيا لـ Ooredoo عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت Ooredoo عن تعيين بسام يوسف الإبراهيم في منصب الرئيس التنفيذي. والذي يمتلك أكثر من 20 عاما من الخبرة المكتسبة من خلال توليه للعديد من المناصب في قطاع الإتصالات.

وقبل انضمامه إلى Ooredoo عُمان شغل بسام منصب الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الجزائر ، حيث أدت قيادته الاستراتيجية كرئيس تنفيذي إلى ازدهار الشركة على الرغم من التحديات الاقتصادية الصعبة. كما وشغل منذ عام 2013 عددا من المناصب في مجموعة Ooredoo ، بما في ذلك نائب رئيس المشتريات – التوريد الاستراتيجي. هذا بالإضافة إلى توليه للعديد من المناصب العليا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإدارة المشاريع والمشتريات في عدد من المنظمات متعددة الجنسيات. كما شغل سابقا عضوية مجلس إدارة Ooredoo عُمان.

Advertisement

يحمل بسام درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC في باريس ، وبكالوريوس هندسة الاتصالات من جامعة إسكس بالمملكة المتحدة. وبهذه الخبرة والثروة المعرفية سيعمل بسام على توجيه Ooredoo إلى المرحلة التالية من استراتيجيتها. وسيركز على مواصلة دعم التحول الرقمي في البلاد وعلى تلبية احتياجات الاتصالات المتطورة للأفراد والشركات في مختلف أرجاء البلاد بما يتماشى مع رؤية عُمان 2040.

وهنا يسرنا أن نتقدم بالتهنئة لبسام على منصبه الجديد متمنين له كل التوفيق والنجاح.

كما ونغتنم هذه الفرصة لنشكر نور السليطي الرئيسة التنفيذية السابقة لـ Ooredoo عُمان على تفانيها في العمل طوال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى