شركات

Ooredoo تستعرض أحدث حلولها الرقمية أمام مجتمع الشركات لتعزيز نمو وتطور أعمالهم

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

ضمن جهودها لرفد مجتمع الأعمال في سلطنة عُمان بتجارب اتصالات مرنة وسرعات إنترنت فائقة لضمان استمرارية أعمالهم ، نظمت Ooredoo مؤخراً فعالية خاصة لأكثر من 50 مؤسسة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية الصغيرة. وجاءت هذه الفعالية لتعزيز التواصل مع عملاء الشركة التجاريين واستعراض الفرص الواعدة في القطاع وأبرز اتجاهاته. وخلال الفعالية قام فريق التسويق التجاري بالشركة باستعراض أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات من Ooredoo والتي تدعم نمو الشركات على اختلاف أحجامها واختلاف القطاعات التي تعمل بها.

وعن هذه الفعالية ، قال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo “تلعب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دوراً بارزاً في تعزيز نمو المجتمعات ودفع عجلة النمو الاقتصادي في البلاد. وجاءت فعاليتنا لتترجم التزامنا بتعزيز تواصلنا مع مجتمع الأعمال من مختلف القطاعات. ونثق بأننا ومن خلال الاستمرار في تطوير خدماتنا للهاتف النقال والخط الثابت وعبر الحلول الذكية التي نوفرها سنواصل دعمنا المستمر لشركائنا التجاريين في رحلتهم لتحقيق التحول الرقمي في مختلف عملياتهم وتحقيق النمو الذي يطمحون إليه”.

Advertisement

ولتحقيق التحول الرقمي في سلطنة عُمان ، تلتزم Ooredoo بدعم قطاع الشركات على اختلاف أحجامها ومستوياتها عبر توفير محفظة متكاملة من المنتجات والمزايا بما في ذلك : شاشات داهوا التفاعلية الذكية ، وأنظمة المراقبة بالدوائر المغلقة  (CCTV) ، وأنظمة البدالات الرقمية للأعمال (IP-PABX) وحلول الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) ومايكروسوفت 360 وغيرها الكثير. هذا ، وتحرص شركة الاتصالات الرائدة على توفير تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات والحلول التجارية المبتكرة التي تعمل وفقا لأحدث تقنيات الهاتف النقال والخط الثابت بما يضمن تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها التجاريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى