شركات

شركة ترانزم المناولة توقع على اتفاقية مع عُمان داتا بارك لتوفير خدمات البنية الأساسية وتراخيص مايكروسوفت

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقعت شركة ترانزُم المناولة ، مع شركة عُمان داتا بارك على اتفاقية للخدمات السحابية وخدمات البنية الأساسية ، وذلك على هامش فعاليات النسخة الثانية والثلاثين لمعرض كومكس 2023 بمركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقع الاتفاقية الشيخ سعود بن عبد العزيز العزيزي المدير التنفيذي لشركة ترانزُم المناولة و المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان داتا بارك.

Advertisement

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم عُمان داتا بارك بتوفير الخدمات السحابية وخدمات البنية الأساسية الكاملة و تراخيص مايكروسوفت إلى ترانزُم المناولة،. بالإضافة إلى الخدمات المدارة وخدمات الأمن السيبراني.

وفي تصريح له حول هذه الإتفاقية قال الشيخ سعود بن عبدالعزيز العزيزي/ المدير التنفيذي لشركة ترانزُم المناولة ان ريادة ترانزُم في مجال المناولة الأرضية تضعها في مقدمة المواكبين لأحدث التطورات بمجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي بما يعززكفاءة عمليات الشركة وتحسين الأداء”.

وبدوره قال المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان داتا بارك : “نحن سعداء بشراكتنا مع ترانزُم المناولة ، كونها شركة رائدة في خدمات المناولة الأرضية بمطارات سلطنة عُمان”.

وأضاف الوهيبي : إن إتساع رقعة عمل ترانزُم المناولة يعزز من توسع قاعدة عملائنا خصوصا واننا سوف نكون متواجدون عبرهم لدى مختلف خطوط الطيران التي يتعاملون معها.

تعتبر ترانزُم المناولة هي الشركة الرائدة في توفير خدمات المناولة الأرضية لشركات الطيران المحلية والعالمية في جميع مطارات سلطنة عُمان ، حيث إنها تعمل على منح ضيوفها وعملائها تجربة سفرآمنة ومميزة من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال الطيران والتي تشمل الإستقبال والترحيب بالمسافرين ، وإنهاء إجراءات السفر وتزويد الطائرات بالوقود ، وتنظيف مقصورات الطائرات، وغيرها من الخدمات المميزة.

وتجدر الإشارة أيضا بأن شركة عُمان داتا بارك هي أول مزود لخدمات الحوسبة السحابية المُدارة وخدمات الأمن السيبراني في سلطنة عُمان، حيث تلعب دورًا أساسيًا في دعم التحول الرقمي لسلطنة عُمان ، من خلال ما تقدمه من حلول شامل للحوسبة وخدمات الحوسبة السحابية وتخزين البيانات وتعزيز مقدرات الشبكات.واستضافة الويب وخدمات أمن الشبكات.كما تقدم عُمان داتا بارك أول بنية تحتية سحابية جاهزة  لتقديم خدمة للذكاء الاصطناعي – نيبولا لخدمة الذكاء الاصطناعي السحابي ، وذلك من خلال الانضمام إلى برنامج شركاء مزود الخدمة السحابية لشبكة شركاء “انفيديا ” NVIDIA (NPN) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى