شركات

اختبارات هيئة تنظيم الاتصالات تؤكد قدرة شبكة Ooredoo للجيل الخامس 5G على ترقية العالم الرقمي للعملاء في مختلف أرجاء سلطنة عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تتراوح سرعات شبكات الاتصالات بين السريعة والأسرع ثم فائقة السرعة مثل شبكة الجيل الخامس من Ooredoo. وقد قامت هيئة تنظيم الاتصالات مؤخراً بإجراء اختبارات على شبكة Ooredoo للجيل الخامس وجاءت النتائج مبهرة؛ حيث وصلت سرعات التنزيل والتحميل لمستوى غير مسبوق بلغ 596 ميجابت/ثانية في سوق نزوى، و684 ميجابت/ثانية في الجبل الأخضر. وخلال الاختبارات ، نجحت الشركة في إبراز الأداء الفائق لشبكتها للجيل الخامس وقدرتها على توفير الإنترنت للعملاء في المناطق البعيدة وخاصة للشركات التي تتطلع إلى تعزيز كفاءتها وإنتاجيتها. وتتيح شبكة Ooredoo للجيل الخامس 5G اتصال موثوق وتجربة إنترنت مميزة ودون انقطاع لجميع عملائها أينما كانوا.

هذا وضمن حلول اتصالات الهاتف النقال والثابت المتكاملة يمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من سرعات البيانات الفائقة ضمن شبكة Ooredoo للجيل الخامس مع إحدى باقات مكتبي، والتي تم تصميمها لدعم هذه المؤسسات في إدارة أعمالها وتعزيز نموها وتطورها. وقد قامت الشركة مؤخراً بتحديث باقات مكتبي حيث زودتها بالعديد من الحلول المبتكرة لإدارة الأعمال بكفاءة بما في ذلك برنامج Microsoft 365 ونظام كاميرات المراقبة (CCTV) المغلقة وبرنامج Tally ERP لتخطيط موارد المؤسسة.

Advertisement

وقال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “يساهم زيادة انتشار تغطية شبكتنا للجيل الخامس 5G في تعزيز الاتصالات وإتاحة فرص وإمكانات رقمية مميزة بإمكانها تغيير الأسلوب الذي تُدار به الشركات والمؤسسات، خاصة مع عزمنا على زيادة السرعات في المستقبل القريب. وعلى الرغم من كون الهدف من هذه التحديثات في الشركة هو ترقية عالم جميع عملائنا ، تُعد الشركات بمختلف أحجامها وخاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجمهور المستهدف من جانبنا في مناطق مثل سوق نزوى والجبل الأخضر. وبالإضافة إلى الإنترنت السريع، نوفر أيضاً باقات مكتبي المتكاملة التي يمكن لتلك المؤسسات والشركات دمجها مع حلول رقمية مثل أنظمة المراقبة بالدوائر الكهربائية المغلقة CCTV، وTally ERP و Microsoft 365 والتي تتيح لها التركيز على نمو واستقرار أعمالها”.

جديرٌ بالذكر أن النجاح الذي حققته Ooredoo مؤخراً لشبكتها للجيل الخامس 5G وقدرتها على تلبية متطلبات عملائها في سلطنة عُمان يعد ثمار استثماراتها المستمرة في ترقية شبكتها وشراكاتها الاستراتيجية وتقنياتها المتطورة. وتواصل الشركة جهودها لترقية وتحديث البنية الأساسية لشبكتها وتتعاون مع عدد من أبرز موفري المنتجات والخدمات، كما وتقوم بتوظيف إمكانات الجيل الخامس 5G لترقية عالم عملائها.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول شبكة الجيل الخامس 5G وباقات مكتبي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/maktabi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى