برمجيات

“Ooredoo” تواصل تعزيز تغطية شبكتها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامها بتعزيز شبكتها للهواتف النقالة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان ، تم تجديد رخصة Ooredoo السنوية لتقديم خدمات الاتصالات ، واعتمادها من قِبل هيئة تنظيم الاتصالات. وعبر توسيع شبكتها لخدمة النطاق العريض اللاسلكي الجديدة إلى المناطق الريفية والبعيدة، نجحت شركة الاتصالات الرائدة في تغطية أكثر من 37 منطقة ريفية لم تصل إليها الخدمة سابقاً بشبكاتها للجيل الثاني 2 Gوالثالث 3 Gوالرابع 4G. كما تم ترقية تقنيات شبكاتها للهواتف النقالة بخدمات الجيل الثالث والرابع في أكثر من 21 قرية إضافية.

هذا ، وتتيح تقنيات الأجهزة النقالة أمام العديد من الأفراد، بما في ذلك الطلبة ، الوصول إلى المحتوى الرقمي بمختلف أنواعه من خلال شبكة قوية الأمر الذي يسهم في دعمهم لتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه. كما، وأصبح بإمكان الجميع الاستفادة من خدمات الحكومة الإلكترونية المتنوعة بكل سهولة. أما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال فبإمكانهم إتمام مهام عملهم من المنزل وأينما كانوا باستخدام خدمات الهاتف النقال والمساهمة بدورهم في نمو الاقتصاد الرقمي وتعزيز الابتكار في مختلف القطاعات.

Advertisement

وقال الدكتور أحمد بن عبد الله بن عيسى العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: “تسعى هيئة تنظيم الاتصالات من خلال إطارها التنظيمي إلى توسيع وصول شبكات خدمة النطاق العريض اللاسلكي إلى المناطق الريفية في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بما يتماشى مع الأهداف المرسومة لرؤية ’عُمان 2040‘. ونفخر في Ooredoo بإكمالنا 50% من هذا المشروع خلال عامي 2021 و2022 وسنواصل جهودنا لتحقيق ما تبقى خلال العام 2023م. كما سنواصل إتاحة الفرصة أمام المزيد من الأفراد في المناطق الريفية للوصول إلى شبكتنا وخدماتنا بجودتها العالية وقيمتها التنافسية بما يتماشى مع المعايير التنظيمية”.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل دورها المهم في دعم سلطنة عُمان في رحلتها لتحقيق التحول الرقمي من خلال توظيف وتطوير أحدث الحلول الرقمية بهدف إثراء حياة العملاء في مختلف المجالات. فمن خلال شبكتها القوية وتقنياتها المتطورة وخدماتها وحلولها العصرية، تحرص شركة الاتصالات الرائدة على المساهمة في بناء اقتصاد ومجتمع يستندان إلى المعرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى