برمجيات

Ooredoo تفوز بجائزة ’أفضل تجربة عملاء رقمية ‘ضمن جوائز قمة تيليكوم ريفيو 2022م (Telecom Review)

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تقديراً لالتزامها المتواصل بتقديم تجربة عملاء مميزة، فازت Ooredoo مؤخراً بجائزة ’أفضل تجربة عملاء رقمية في الشرق الأوسط‘ وذلك ضمن حفل توزيع جوائز قمة تيليكوم ريفيو (Telecom Review Summit) للعام 2022م الذي أقيم في دبي.

وجاء التكريم ليبرز جهود Ooredoo المبذولة لتمكين عملائها رقمياً ونجاحاتها على صعيد تعزيز وصول شبكة الإنترنت في مختلف أنحاء سلطنة عُمان ودعم الابتكار وتوظيف أحدث التقنيات الرائدة مثل إنترنت الأشياء والخدمات السحابية وتقنية الجيل الخامس 5G .

Advertisement

وتواصل شركة الاتصالات الرائدة توظيف استراتيجيتها الرقمية لتطوير مختلف عملياتها للبقاء في الطليعة عبر تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات وتلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم المتجددة. وتحرص الشركة على دمج تجربة العملاء بأحدث التقنيات لضمان الوصول إلى مختلف خدمات الاتصالات وهو ما يتجلى من خلال تطبيقها الرقمي الحائز على العديد من الجوائز.

وإنطلاقا من رسالتها الطموحة ’طور عالمك‘، تلتزم شركة الاتصالات الرائدة بتطوير بنية شبكتها الأساسية وتقديم تشكيلة متكاملة من العروض والمنتجات التي تسعى من خلالها إلى تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية ممكنة في مختلف المجالات، بدءا من تطبيقها الرقمي ومنصاتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصولاً إلى مركز اتصالات العملاء لديها الحائز على العديد من الجوائز وصالاتها الموزعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.

جدير بالذكر أن Ooredoo تركز على توظيف الإمكانيات الهائلة للاتصالات للمساهمة في تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي للبلاد مؤكدةً مكانتها في صدارة الشركات الرائدة في سلطنة عُمان وجزءًا لا يتجزأ من نسيجها المجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى