صحة

سلطان بن طحنون : تسخير الجهود لتوفير الرعاية الصحية لكافة أفراد المجتمع

مكتب فخر الوطن يحتفي باليوم العالمي للصحة

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أكّد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان ، رئيس مجلس إدارة مكتب “فخر الوطن” أن مشاركة المكتب في احتفالات دولة الإمارات باليوم العالمي للصحة الذي يُصادف اليوم الاحد ، هو دليل على تسخير الجهود لتوفير الرعاية الصحية لكافة افراد المجتمع .

وقال معاليه أن دولة الإمارات تعتبر أن الحق في الصحة أولوية قصوى ، ومن هذا المنطلق تعمل الجهات الصحية الاتحادية والمحلية على توفير خدمات الرعاية الصحية وفق أعلى وأرقى المعايير العالمية.

Advertisement

وأشار إلى أن دولة الامارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة “حفظه الله” حريصة كل الحرص على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لأبناء شعبها بشكل عام ، وإلى أبطال الصفوف الأمامية بشكل خاص على ماقدّموه ويقدّمونه كل يوم في سبيل حماية أفراد المجتمع ، وتفانيهم في إبراز الوجه الإنساني الرائع لدولة الإمارات ، وقدراتها المتميّزة الرائدة في الخدمات الصحية التي تتوافق مع أرقى المعايير العالمية في هذا المجال.

وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان أن الاحتفاء بيوم الصحة العالمي ، يؤكد حرص دولة الامارات على ضرورة العناية بالصحة وتعزيز الوعي الصحي ، وأوضح أن الإمارات تعتبر من بين الدول الرائدة عالمياً في تعزيز الرعاية الصحية وتحسين جودة الحياة لمواطنيها والمقيمين على ارضها الطيبة.

وتوجّه معاليه بالشكر والتقدير والعرفان بالجميل إلى كافة الأشخاص العاملين في القطاع الصحي الإماراتي ، والكوادر الطبية من العاملين في الصفوف الأمامية على تفانيهم وجهودهم المُخلصة في حماية صحة أفراد المجتمع ، وحرصهم على إيصال رسائل الإنسانية والتعايش السلمي من الإمارات لجميع شعوب العالم ، بأنها وطن يقود دفة الريادة كنموذج ملهم للارتقاء بجودة الحياة والمساهمة في صناعة مستقبل أفضل للإنسان والحفاظ على صحته وحياته، مؤكداً أنهم ثروة الوطن ومصدر فخره واعتزازه على الدوام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى