تعليم

مُعلم مصري يحصد جائزة المعلم المؤثر المتميز لعام بدبي 2023/2024

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

فاز المعلم المصري محمود محسن محمد ، بجائزة المعلم المؤثر المتميز لعام 2023/ 2024 ، والتي تمنحها منظمة AKS) Services Knowledge Alert) الهندية للمعلمين والكوادر الإدارية المتميزة على مستوى العالم.

ونال المعلم المصري محمود محسن محمد ، الجائزة على هامش القمة العالمية للتعليم دبى 2024 ، وذلك بناءً على عمله المتميز في تدريب المعلمين على مستوى العالم ، وذلك من خلال برامج تدريبية على دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية عن طريق تطبيقات تكنولوجية متخصصة للمُعلمين.

Advertisement

معلم مصري 2

الجدير بالذكر أن الأستاذ محمود محسن هو قائد ومؤسس مبادرة (الحلم العربي نحو مُعلم رقمي) ، والتي يمتد نشاطها كل الدول الناطقة باللغة العربية ، وقد أهلته قدراته كمعلم لغة إنجليزية مبدع ورؤيته المستنيرة على توسيع نطاق تدريباته على مستوى العالم ، فضلًا عن مشاركته في العديد من المؤتمرات العالمية.

معلم مصري 3

وتعد هذه الجائزة واحدة من عدة جوائز حصدها الفرعون المصري ومنها : جائزة المُعلم المبدع مصر 2014 ، وجائزة المُعلم العالمي الهند 2020 ، وجائزة معلم العام دبي 2021 ، وجائزة أفضل مبادرة عربية (مبادرة الحلم العربي نحو معلم رقمي) دبي 2023.

معلم مصري 4

ويعد الأستاذ محمود محسن خبير تربوي دولي معتمد لدى شركة مايكروسوفت منذ عام 2015 وحتى تاريخه ، وهو صورة مشرقة ومشرفة ونموذج يحتذى به ومازال عطائه مستمرًا ، حيث يعمل حاليًا بسلطنة عُمان الشقيقة مجتهدًا ليصقل مهارات المعلم تكنولوجيًا ويجعل التعليم أكثر يسرًا وتأثيرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى