تعليم

الأسبوع التعريفي للفصل الدراسي الثاني للطلبة الجدد بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور

هرمز نيوز : جابر بن أحمد الشعيبي

Advertisement

استقبلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور الطلبة المقبولين للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2021/2022م في عدد من التخصصات التي تطرحها الجامعة وهي كالتالي :- برامج تقنية المعلومات والاتصال الجماهيري والتقنية الحيوية التطبيقية.

جامعة التقنية 2 1

Advertisement

وقـد تم عرض فيلم عن البرامج والأقسام والخدمات التي تقدم للطلبة بالكلية، وفي الجلسة الثانية تم إطلاع الطلاب على البرنامج التأسيسي والمهارات التي يتضمنها، أما الجلسة الثالثة فقد تحدث رؤساء الأقسام الأكاديمية عن الأقسام والبرامج والتخصصات، وتتضمن الأيام الموالية اختبارات في الرياضيات والحاسوب واختبارات التحدي للذين يجتازون هذه الاختبارات.

جامعة التقنية 3 1

وأشار الدكتور أحمد البراشدي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة والبحث العلمي رئيس اللجنة المشرفة على الأسبوع التعريفي، إلى أن البرنامج التعريفي لهذا العام جاء ليلامس واقع التعلم، وذلك ببث حزم من حلقات العمل والمحاضرات التي تنمي الجوانب المعرفية والمهارات المختلفة التي يحتاجها الطالب لبدء مشواره الأكاديمي في ظل جائحة كورونا.

جامعة التقنية 4

الجدير بالذكر أن البرنامج احتوى على تعريف مفصل بالبرنامج التأسيسي ومكوناته، وكذلك البرامج الأكاديمية المطروحة في الجامعة. كذلك كان هناك تركيز على الجوانب الفنية بتسليط الضوء على المنصات الإلكترونية المختلفة التي يتعامل معها الطالب كالبلاكبورد والبوابة الإلكترونية ومايكروسوفت تيمز وتنمية مهارات الاتصال وتنمية الذات من خلال حلقات العمل والمحاضرات المضمنة في البرنامج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى