بنوك و استثمار

“نيوتك لوسطاء التأمين” توسع نطاق خدماتها في مجال التأمين للأفراد والشركات

استجابة لنظام التأمين الصحي الإلزامي في دولة الإمارات

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

وسعت “نيوتك لوسطاء التأمين”، إحدى شركات وساطة التأمين المرخصة في دولة الإمارات، من نطاق عروضها في مجال التأمين الصحي استجابة لتنفيذ نظام التأمين الصحي الإلزامي في الإمارات السبع اعتباراً من 1 يناير المقبل. كما افتتحت الشركة مكتباً جديداً لتزويد العملاء في دولة الإمارات بمجموعة من حلول التأمين الصحي والطبي المتقدمة.

وبحسب بيانات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ، سجل قطاع التأمين نمواً كبيراً بنسبة 12.7% في إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في العام الماضي، ليصل إلى 14.5 مليار دولار مقارنة بالأرقام المسجلة في العام 2022. كما حقق سوق التأمين الصحي والطبي في دولة الإمارات نمواً كبيراً نتيجة الطلب المتزايد على خدمات التأمين الصحي، حيث تقدر قيمة هذا السوق بنحو 10.51 مليار دولار في العام الجاري، ومن المتوقع أن يشهد زيادة بمعدل نمو سنوي مركب قدره 12.38% ليصل إلى 18.83 مليار دولار بحلول العام 2029.

Advertisement

ووافق مجلس الوزراء مؤخراً على إنشاء نظام التأمين الصحي على مستوى دولة الإمارات والذي يطلب من أصحاب العمل توفير التأمين الصحي لموظفيهم. وتم إطلاق هذه المبادرة، التي تشمل كافة الموظفين في القطاعين العام والخاص، لضمان توفير تكاليف رعاية صحية أكثر توازناً للمقيمين.

ويشمل نطاق توسيع الخدمات التي تقدمها “نيوتك لوسطاء التأمين”، التي تحمل تصريح التأمين الصحي من هيئة الصحة بدبي والمسجلة في هيئة للتأمين برقم 282، مجموعة شاملة من منتجات وحلول التأمين بأسعار معقولة، والمصممة لتلبية احتياجات الأفراد والشركات في الدولة. كما تتضمن باقات التأمين الصحي للشركة النفقات الطبية غير المتوقعة الناتجة عن الأمراض والحوادث. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل التأمين الإجراءات الطبية السنية والبصرية أيضاً.

وقال أرفيند كاشياب، الرئيس التنفيذي لشركة “نيوتك لوسطاء التأمين”: “تزايدت الحاجة إلى خدمات تأمين صحي موثوقة في السنوات الأخيرة بسبب ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية على المستوى العالمي. وندرك في “نيوتك لوسطاء التأمين” هذه الحاجة، حيث نلتزم بتقديم حلول تأمين مبتكرة مصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لعملائنا. كما أننا على أتم الاستعداد لتوفير حلول تأمين صحي شاملة تضمن الامتثال القانوني وتوفر لعملائنا أفضل تغطية ممكنة استجابة لنظام التأمين الصحي الإلزامي في دولة الإمارات. ونهدف إلى حماية كافة الأفراد وأحبائهم من الضغوط المالية التي تترافق مع حالات الطوارئ الطبية، وذلك من خلال تقديم حلول التأمين الصحي عبر الإنترنت بأسعار معقولة. كما أننا نسعى إلى ترسيخ مكانتنا كخيار مفضل لكافة المتطلبات المتعلقة بالتأمين وإعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ومع سعي الأفراد وأصحاب العمل إلى حماية مواردهم المالية من التكاليف المتزايدة باستمرار للرعاية الطبية، تلتزم “نيوتك لوسطاء التأمين” بتقديم حلول تأمين عالمية المستوى للعملاء المميزين. وتتمثل مهمة الشركة في تلبية هذه الحاجة من خلال توفير خدمات التأمين المميزة للأفراد والشركاء، مع السعي لتعزيز النمو والابتكار في قطاع التأمين في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى