بنوك و استثمار

بنك مسقط يدشن عرض “باقة تحويل الراتب” يتضمن استرداد نقدي ومزايا متعددة وتسهيلات مصرفية بتمويل مخفض

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

ترجمة لرؤيته المرتكزة على الزبائن، أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عرض “باقة تحويل الراتب “ لمكافأة الزبائن الجدد في بنك مسقط والذين لا يملكون حساب راتب حالي لدى البنك، ويشمل العرض الحالي مجموعة من المزايا تتضمن استرداد نقدي على الراتب وتخفيضات لدى محلات تجارية محددة، وإمكانية الحصول على تسهيلات مصرفية بنسبة تمويلية مخفضة وتنافسية، وتحويلات مالية مجانية محددة، وإعفاء من رسوم دفتر الشيكات على دفاتر مختارة. كما ستشمل مزايا الباقة الجديدة أفراد العائلة المقربين للزبون حيث سيستطيعون الاستفادة من الإعفاء الذي توفره الباقة على رسوم البطاقات الائتمانية لحامل البطاقة الأساسي إضافة إلى البطاقات الإضافية. هذا ويهدف بنك مسقط من إطلاق هذا العرض المثير والجديد لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والعروض الحصرية التي تلبي احتياجات الزبائن في كافة أنحاء السلطنة وتساهم في تعزيز دور البنك في مجال الشمول المالي.

وضمن الباقة الجديدة، سيحصل زبائن البنك على استرداد نقدي مضمون عند تحويل راتبهم لبنك مسقط، فالزبائن الذين يتراوح راتبهم بين 700 إلى 999 ريال عماني سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 5% لمرة واحدة من إجمالي راتبهم الشهري وذلك عند تحويل الراتب لبنك مسقط، أما الزبائن الذين يبلغ راتبهم من 1000 ريال عماني وأكثر سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 10% لمرة واحدة من إجمالي راتبهم الشهري وذلك عند تحويل الراتب لبنك مسقط بحد أقصى قدره 500 ريال عماني. إضافة إلى المزايا المميزة التي تتضمنها الباقة الجديدة، سيحصل الزبائن على خصم بنسبة 20% على البضائع غير الترويجية، وخصم VIP بنسبة 5% في على الأجهزة المنزلية والإلكترونية والإكسسوارات إضافة إلى فترة ضمان إضافية في محلات تجارية محددة. كما يمكن للزبائن أيضا الحصول على إعفاء من رسوم تحويل الأموال داخل السلطنة أو التحويلات السريعة الدولية لأول 3 تحويلات.

Advertisement
maharat

وعن إطلاق هذا العرض الجديد، قال عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، إننا سعداء بإطلاق هذا العرض الجديد لتلبية احتياجات الزبائن وندعوا الجميع للاستفادة من التسهيلات المصرفية والمزايا المختلفة التي يقدمها العرض مضيفًا إن عرض باقة الراتب أطلق كجزء من جهود البنك المستمرة لتلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من الزبائن من خلال تقديم أحدث الخدمات وأكثرها ملاءمة لطبيعة الاحتياجات المصرفية المختلفة مقدمًا المعشني الشكر والتقدير لكافة الزبائن على دعمهم المستمر وملاحظاتهم وآرائهم التي تساعد البنك على تطوير وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة بما يتماشى مع التوجهات المصرفية الحديثة في القطاع.

وسيستفيد زبائن بنك مسقط من مجموعة واسعة من خيارات التوفير والاستثمار مثل خطة ثمار للتوفير وودائع الأجل والصناديق المشتركة حيث يمكنهم تقديم الطلبات بسهولة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال. تمكّن خطة ثمار للتوفير الزبائن من تحديد مبلغ معين كل شهر لمدة محددة من الوقت بينما يمكن للزبائن من خلال ودائع الأجل ادخار مبلغ محدد لمدة معينة، وللزبائن حرية اختيار المبلغ الذين يخططون لاستثماره والمدة التي يرغبون في الادخار خلالها حسب أهدافهم المالية المستقبلية، وتوفر هذه الخطط خيارًا آمنًا للاستثمار وبمعدل عوائد مضمون. كذلك يمكن للزبائن الاستفادة من فرصة للحصول على عوائد جيدة من أسواق الأسهم من خلال الاستثمار بمبلغ إجمالي يدفع مرة واحدة أو خطة الاستثمار المنهجية التي توفرها الصناديق المشتركة في بنك مسقط.

ووسط إقبال كبير تحظى به منتجات التمويل المختلفة، يواصل بنك مسقط تقديم العروض الخاصة على منتجات التمويل السكني “بيتنا”  والتمويل الشخصي للزبائن الذين لم يسبق لهم تقديم طلب للتمويل بفائدة مخفضّة يستمر حتى تاريخ 31 مارس 2023. حيث يشمل العرض المقدم نسب فائدة مخفضة تبدأ من 4.25% على التمويل السكني، و4.5% على التمويل الشخصي، حيث يمكن لموظفي الجهات الحكومية والشبه حكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى الذين يبلغ راتبهم الشهري 500 ريال فأكثر التقدم للاستفادة من هذا العرض المميز.

هذا ويتمتع بنك مسقط اليوم بأكبر شبكة مصرفية في السلطنة تتكون من 174 فرعًا متوزعة في مختلف محافظات السلطنة تقدم للزبائن وصولاً أسهل للخدمات المصرفية، إضافة إلى شبكة الأجهزة البالغة أكثر من 800 جهاز تتضمن أجهزة السحب والإيداع الآلي وطابعات الكشوفات، كما تقدم الخدمات المصرفية الرقمية المتوفرة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال مزايا متنوعة كونها متوفرة على مدار الساعة ويمكن القيام بها بكل راحة وأمان في المنزل أو المكتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى