بنوك و استثمار

الوزير التجارى المفوض لإفريقيا يلتقى برئاسة المكتب التنفيذى للإتحاد الدولي لرجال الأعمال

كتب : وائل فرار

Advertisement

إلتقى معالى الوزير التجارى المفوض بمصر السيد / محمد على باشا مدير إدارة الدول والمنظمات الأفريقية بمقر عمله بسعادة الدكتور علاء العيسوى المدير التنفيذى للاتحاد الدولى لرجال الاعمال والمستثمرين العرب بالخارج ، وتباحثا سبل التعاون التجارى فى محيط القارة الافريقية وأعرب سيادته عن كامل سعادته بنشاط الإتحاد فى الدول الإفريقية مشيراً الى ضرورة تعزيز إتجاه الدولة والقيادة السياسية بضرورة الإنخراط التجارى الكامل مع أشقاء القارة السمراء.

التمثيل التجاري 2

Advertisement

وإستعرض العيسوى رؤية الإتحاد وسياسة إنتشاره تجاريا بالتنسيق الكامل مع مكاتب التمثيل لجمهورية مصر العربية الموجودة بالقارة الافريقية ، تناول اللقاء بعض الأمور الإستراتيجية فى التعامل مع الاخوة الأفارقة مؤكداً على دعمه الكامل لأنشطة الإتحاد تجاريا بإعتباره كيان تجارى يدار دوليا من أرض جمهورية مصر العربية.

حضر اللقاء دكتور خالد ميلاد رزيق المستشار التجارى والمهندس هيثم طه العضو البارز فى الإتحاد.

وأضاف د/ علاء العيسوى أن مكاتب الإتحاد فى غرب وشرق إفريقيا ستعمل على وضع خطه للمؤتمرات اللقاءات والزيارات خلال الفتره المقبلة ، وسيبدأ المقر الإقليمى للإتحاد الموجود فى كامبالا العاصمة الأوغندية على البدء فى تنفيذ هذه السياسه فى وقت قريب جدا. هذا وسنتابع بالتحليل والنشر اخر تحركات وأنشطة الإتحاد تباعا فى الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى