اتصالات

“Ooredoo” تواصل تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال خدمة “مكتبي” الجديدة كلياً

مسقط :  هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

مواصلةً التزامها بدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع والأعمال المنزلية الصغيرة في سلطنة عُمان ، قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث خدمة “مكتبي” ، لتقدم لهم حلولاً متكاملة لتساهم في تعزيز نمو وتطور أعمالهم. وبقيمة تبدأ من 29 ريالا عُمانيا شهرياً تتيح هذه الخدمة عالماً من المزايا للعملاء التجاريين بقيم تنافسية للغاية ، بما في ذلك بيانات بلاحدود بسرعة فائقة وأرقام هواتف نقالة بالإضافة إلى خطوط ثابتة.

وقال سعود بن حمد الريامي ، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية في Ooredoo: “نهدف إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في سلطنة عُمان لتحقيق التحول الرقمي والبقاء على اتصال دائم وبالتالي نسهم في تعزيز نمو وتطور أعمالهم وإفي يجاد فرص وظيفية بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني. ومن هنا قمنا بتصميم خدمة “مكتبي” خصيصاً لتلبية متطلبات هذه المؤسسات وتمكينها من القيام بدورها المهم في نمو وتطور سلطنة عُمان”.

Advertisement
maharat

هذا ، وأصبح بإمكان العملاء التجاريين الاستمتاع بسرعة إنترنت فائقة تصل إلى 60 ميجابت في الثانية والحصول على أربعة خطوط للهاتف النقال مع دقائق مكالمات مجانية بين الموظفين وغيرها من المزايا. كما تتيح هذه الباقة تشكيلة واسعة من الخدمات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، لضمان بقاء موظفيها على اتصال دائم من خلال باقات تلبي متطلباتهم المتجددة بقيمة تنافسية.

ويمكن للعملاء الحاليين الإشتراك في خدمة “مكتبي” عبر التواصل مع مديري حساباتهم أو مع أحد الوكلاء المعتمدين للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى