اتصالات

Ooredoo تواصل تعزيز تطور ونمو مجتمع الأعمال من خلال خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP)

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامها بدعم الشركات بمختلف أحجامها ، قامت Ooredoo بتحديث باقات الإنترنت التجارية (OIP) لتقدم لهم سرعات جديدة بقيمة تنافسية للغاية وخيارات أكثر من أي وقت مضى. وتتوفر هذه المزايا في جميع الباقات الجديدة والمُحدثة، حيث أصبح بإمكان الشركات الاستمتاع بالإنترنت بلا توقف ، وبسرعات فائقة تتراوح بين 5 ميجابت/ثانية و1 جيجابت/ثانية ، ودقائق مكالمات محلية لا محدودة لأرقام الخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، إضافة إلى دقائق مكالمات للهاتف النقال تصل لـ 1000 دقيقة ، وخصومات على المكالمات الدولية تصل إلى 35%. كما توفر Ooredoo للعملاء المشتركين في هذه الباقات دعم ما بعد البيع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مما يضمن استمرار اتصالاتهم وأعمالهم دون توقف.

وعن هذه الخدمة ، قال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات : “ندرك الدور الكبير الذي تلعبه الشركات في دفع عجلة الاقتصاد الوطني. وإنطلاقاً من مكانتنا كأبرز الرواد في قطاع الإتصالات ، نواصل في Ooredoo دعم مجتمع الأعمال عبر تطوير خدمات الاتصالات والاستفادة من شبكتنا الموثوقة وتقنياتنا العصرية لتعزيز كفاءة وفعالية أعمالهم اليومية وضمان بقاءهم على اتصال دائم”.

Advertisement

والجدير بالذكر أن Ooredoo تواصل التربع في الصدارة من خلال تقديم قائمة متكاملة من حلول الاتصال الذكية تلبي الاحتياجات والمتطلبات المتجددة في السوق المتنامي. ومن خلال شبكتها الموثوقة ومنهجها الذي يضع العملاء في مقدمة أولوياتها ، توفر شركة الاتصالات الرائدة تشكيلة متنوعة من حلول الإنترنت الفريدة وخدمات الهاتف النقال وحلول تقنية الاتصالات والمعلومات ، أبرزها الخدمات السحابية ، ومؤتمرات الفيديو (Video Conferencing)، والبريد الإلكتروني المخصص للأعمال، والتخزين السحابي، وحلول مركز الاتصال.

ولتفعيل الخدمة ، يمكن للعملاء التجاريين الحاليين التواصل مع مديري حساباتهم أو التواصل مع مركز اتصال العملاء التجاريين بطلب الرقم 95011503 أو عبر التفضل بزيارة إحدى صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى