اتصالات

Ooredoo تواصل تحديث باقات الجيل الخامس 5G للإنترنت المنزلي لتقدم لعملائها اتصال أسرع بأسعار تنافسية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

كعادتها ، تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام عملائها للاستمتاع باتصال أسرع وقيمة تنافسية عبر باقاتها المُحدثة للإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس 5G. فقد أصبح بإمكان العملاء الآن الحصول على بيانات بلاتوقف وسرعات أعلى للإنترنت بقيمة أقل؛ لضمان استمتاعهم بتجربة رقمية أفضل تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم.

الجدير بالذكر أن Ooredoo قامت بتحديث هذه الباقات لتتناسب مع مختلف متطلبات العملاء حيث يمكنهم الاشتراك بقيمة تبدأ من 25 ريال عُماني شهرياً بسرعة تصل إلى 30 ميجابت/ثانية وتمنحهم 600 جيجابايت بيانات. أما الباقة الثانية فتتوفر لهم سرعة تنزيل تصل إلى 80 ميجابت/ثانية (بدلاً من 20 ميجابت/ثانية) و1500 جيجابايت بيانات واشتراك مجاني في تطبيق STARZPLAY كل هذا بقيمة 28 ريال عُماني شهرياً. أما باقة 35 ريال عُماني شهريا ، فتصل سرعتها إلى 200 ميجابت/ثانية (بدلاً من 100 ميجابت/ثانية) وتشمل 2000 جيجابايت بيانات واشتراك مجاني في كل من STARZPLAY و OSN plus. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب بل سيحصل العملاء الجدد على مودم الجيل الخامس مع ميزة التركيب والتشغيل عند الاشتراك بعقد لمدة 24 شهرا ، ويمكن للعملاء الحاليين ترقيه باقاتهم والحصول على  نفس السرعة والبيانات الجديدة.

Advertisement

هذا ، وتقدم تقنية الجيل الخامس 5Gتجربة رقمية تتميز بسرعة نقل البيانات الضخمة وسهولة مشاهدة المحتوى دون أي انقطاع. ومن خلال زمن وصول أقصر وثبات أكبر ، سيتاح أمام العملاء مشاهدة أفلامهم المفضلة بجودة  Ultra-HDوالاستمتاع بتجارب ترفيهية على الإنترنت واستكشاف تقنيات الواقع الافتراضي وغيرها من التقنيات الجديدة.

ومن خلال شبكتها المتنامية ، تمهد تقنية الجيل الخامس 5G العصرية التي توفرها Ooredoo الطريق لتطوير تقنيات إضافية وتوظيف إنترنت الأشياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى