اتصالات

Ooredoo تقدم لعملائها سرعات مضاعفة لباقات خدمة فايبر الإنترنت المنزلي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تتيح Ooredoo لعملائها الحاليين الاستمتاع بتشغيل مقاطع الفيديو وتنزيل وتحمل الملفات بسرعة فائقة ، حيث تقدم لهم سرعة مضاعفة لباقات فايبر الإنترنت المنزلي خلال الستة أشهر المقبلة. وقد تم تعزيز سرعات الباقات من 50 ميجابايت في الثانية إلى 240 ميجابايت في الثانية للمشتركين في باقة 28 ريال عُماني ، ومن 120 ميجابايت في الثانية إلى 500 ميجابايت في الثانية لعملاء باقة 35 ريال عُماني. كما ، وتم تعزيز سرعات الباقات من 300 ميجابايت في الثانية إلى 700 ميجابايت في الثانية للمشتركين في باقة 45 ريال عُماني.

ومدعومة بشبكة Ooredoo الموثوقة ، تُشكل باقات فايبر الإنترنت المنزلي الاختيار الأمثل للعملاء الراغبين في الاستمتاع بسرعات أكبر وبيانات بلا توقف وتغطية كاملة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان. وتقدم باقات هذه الخدمة سرعات هائلة تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية واستخدام بلا توقف، ودقائق بلا توقف للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على تعرفة المكالمات الدولية. ويمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة أحدث العروض التلفزيونية والأفلام بدون أي توقف وبقيمة تنافسية للغاية.

Advertisement

هذا ، ويمكن للعملاء الجدد طلب الحصول على خدمة ’فايبر الإنترنت المنزلي‘ من خلال إرسال صورة من البطاقة المدنية/بطاقة المقيم وموقع المنزل إلى واتس آب الرقم 95103000 أو زيارة إحدى صالات Ooredoo أو الاتصال بالرقم 1514.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى