اتصالات

Ooredoo تقدم لعملائها بيانات مضاعفة لمشاهدة وتنزيل محتواهم المُفضل خلال عطلة نهاية الأسبوع

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملاء الإنترنت المنزلي على شبكة الجيل الرابع 4G حيث تتيح لهم بيانات مضاعفة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وأصبح بإمكانهم الآن تشغيل وتنزيل أغاني وأفلام أكثر بمرتين من السابق خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وعلى مدار العام. ويتوفر هذا العرض للعملاء الجدد والحاليين المشتركين بعقود لمدة 12 شهر حيث يمكنهم الاستمتاع بسرعات فائقة للتحميل والتنزيل ومضاعفة بياناتهم الأسبوعية خلال عطلة نهاية الأسبوع بدون أي تكلفة إضافية. وبإمكان العملاء الاشتراك في هذا العرض لمدة محدودة من تاريخ 19 مارس 2023 وحتى 19 من يونيو 2023.

هذا ، وتستند باقات Ooredoo المبتكرة للإنترنت المنزلي 4G على خدمة اتصال تتسم بكونها موثوقة ودون انقطاع وبقيمة تنافسية. وتتضمن هذه الباقات الأولى من نوعها الكثير من المزايا تشمل تركيب وتشغيل مجاني، وخيارات بيانات غير محدودة، وتغطية كاملة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقة والاستمتاع بتركيب مجاني وما يصل إلى 600 جيجابايت من البيانات على مدار أيام الأسبوع، و1,200 جيجابايت خلال عطلة نهاية الأسبوع مما يقدم لهم القيمة ومزايا الاتصال التي يطمحون إليها.

Advertisement

ويمكن التسجيل أو الاشتراك في باقة 4G الإنترنت المنزلي وعرض البيانات المضاعفة من خلال اختيار العرض على تطبيق Ooredoo الرقمي أو زيارة إحدى صالات الشركة الموزعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان. وبإمكان العملاء الحصول على المزيد من المعلومات حول باقات 4G الإنترنت المنزلي عبر تطبيق الشركة الرقمي أو من خلال تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى