اتصالات

Ooredoo تقدم باقات تجوال خاصة لضمان بقاء عشاق كرة القدم في مباريات كأس العرب لكرة القدم في قطر على اتصال دائم

مسقط: عُمان

Advertisement

لإثراء تجربة عشاق كرة القدم في مباريات كأس العرب لكرة القدم لعام 2021 في قطر، تحرص Ooredoo على مشاركة عملائها الحماس والمتعة وضمان بقائهم على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم في الوطن. وابتداءً من تاريخ 30 نوفمبر وحتى تاريخ 30 ديسمبر 2021 تقدم باقات جواز Ooredoo العالم لعملاء مسبق وشهري 7 جيجابايت من البيانات صالحة لمدة 7 أيام بقيمة 10 ريال عماني فقط. وسيحظى المشتركون بفرصة الاستمتاع بخدمة ’ تجوّل كأنك في عُمان ‘والحصول على تعرفة تجوال تنافسية للمكالمات الصوتية المحلية أو المستلمة.

هذا وتحرص باقات جواز Ooredoo العالم على تلبية احتياجات العملاء أينما كانوا ورفدهم بتجربة رائعة لاستخدام البيانات ودقائق المكالمات لضمان بقاءهم على اتصال بأحبائهم على مدار الساعة. وتتوفر الخدمة المُبتكرة لجميع مستخدمي خدمة ’ هلا‘و ’ شهري ‘للاستمتاع بيانات إضافية مجانية والسفر إلى أبرز الوجهات السياحية حول العالم دون القلق من تكلفة خدمات الاتصالات.

Advertisement

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقة المُبتكرة من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي أو من خلال طلب الرقم على *141*401# لعملاء ’ شهري أو *141*501# لعملاء ’ مُسبق‘. كما، ويجب على العملاء التحقق من استلامهم رسالة نصية قصيرة تؤكد اشتراكم في الخدمة قبل بدء استخدام الباقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى