اتصالات

Ooredoo تعلن أول فائز بسيارة ميني كوبر في عرض إشحن واربح

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت Ooredoo عن تحقيق حلم أحد عملائها ، إذ فاز بسيارة ميني كوبر بعد أن وقع عليه الاختيار من بين آلاف العملاء المشتركين في سحب عرض أشحن واربح. وتضمنت قائمة الفائزين 35 عميلا محظوظا حصلوا على جوائز مختلفة تضمنت هاتف iPhone 14 وبيانات مجانية ودقائق مكالمات محلية وفائز أخير حصل على سيارة ميني كوبر جديدة ، وقد تأهل الفائزون تلقائياً لدخول سحوبات جوائز عرض أشحن واربح بعد أن قاموا بإعادة شحن الرصيد بقيمة 3 ريال عُماني.

أوريدو وميني كوبر 2 scaled

Advertisement

ويعتقد الكثيرون أن الأحلام من الممكن أن تتحقق بالالتزام والتفاني مع القليل من الحظ الجيد وهو ما يؤكده الفائز ر.ح باتيل، هندي الجنسية الذي انتقل إلى سلطنة عُمان منذ ما يقارب 25 عاماً حيث قال : “طالما سعدت بالعمل في سلطنة عُمان وأتذكر عندما قمت بشراء أول شريحة هاتف من Ooredoo في عام 2005. وبالطبع أنا سعيد جدا لفوزي في السحب بعد إعادة شحن رصيدي بقيمة 3 ريال عُماني. شكراً جزيلاً Ooredoo”.

هذا ، وتتيح Ooredoo لعملاء ’هلا‘ الفرصة لدخول السحب تلقائياً عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 3 ريال عُماني أو أكثر. وما يزال لدى Ooredoo سحبين متبقيين مما يعني أنه يمكن للمزيد من العملاء الدخول في السحب والفوز حتى انتهاء مدة صلاحية هذا العرض بحلول نهاية شهر يونيو 2023م.

وتضم قائمة الجوائز المتبقية سيارتين ميني كوبر وهاتف iPhone 14 و500 دقيقة محلية مجانية و25 جيجابايت بيانات محلية و100 دقيقة مكالمات محلية أو 100 جيجابايت بيانات محلية. ومن المقرر أن يُقام السحب القادم على سيارة ميني كوبر بتاريخ 2 يونيو 2023م بينما تُقدم الجوائز الأخرى أسبوعياً. وكلما زادت مرات إعادة شحن الرصيد كلما زادت فرص الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى