اتصالات

“أريدُ” تبرم اتفاقية شراكة مع Axon تتيح لعملاء “أريدُ” الاستفادة من خدمات اتصالات مدارة ومعززة لإنترنت الأشياء

الدوحة : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت “أريدُ”، الرائدة العالمية في قطاع الاتصالات ، عن إبرام شراكة استراتيجية مع Axon، الرائدة العالمية في التقنيات المتصلة بمجال السلامة العامة.

أريد وأكسن 2 scaled

Advertisement

وتعد “أريدُ” مزوداً رائداً للاتصالات المُدارة وحلول إنترنت الأشياء لعملائها على امتداد مناطق حضورها العالمي ، وستكون “أريدُ” بموجب هذه الشراكة المزود المفضّل لحلول Axon للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك الجزائر وتونس والأردن والكويت وقطر وعُمان والعراق والبحرين.

وتتخذ Axon من سكوتسديل بولاية أريزونا الأمريكية مقراً لها ، وتوظف مجموعة واسعة من حلول الأجهزة والبرمجيات المتصلة لأغراض السلامة العامة. وتشمل منتجات Axon أجهزة الصعق الكهربائي TASER، والكاميرات القابلة للارتداء ، والكاميرات التي يتم تركيبها داخل السيارات ، والحلول السحابية لإدارة الأدلة الرقمية ، وبرمجيات الإنتاجية ، والقدرات التشغيلية الفورية.

أريد وأكسن 3 scaled

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “أريدُ” : “نحن فخورون بشراكتنا مع Axon بصفتها رائدة عالمية في مجال حلول السلامة العامة ، وستكون هذه الشراكة هي الأولى ضمن سلسلة شراكات مقبلة ستساعدنا على تحقيق هدفنا الاستراتيجي في تعزيز حضورنا بالسوق العالمي للاتصالات المُدارة لإنترنت الأشياء. وعبر شركاتنا مع Axon لتقديم حلول الاتصالات المُدارة لإنترنت الأشياء إلى عملاء دوليين رائدين ، فإننا نجسد التزامنا بالتحول الرقمي ، والاستثمار في الابتكار ، وتزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات والتقنيات التي تمكنهم من تطوير عوالمهم”.

وتتطلع “أريدُ” إلى ترسيخ مكانتها العالمية كمزود رائد للاتصالات المُدارة لإنترنت الأشياء على امتداد المنطقة.

وسيستفيد عملاء المجموعة ومن ضمنهم كبار مصنعي المنتجات المتصلة ، من أفضل الحلول المُدارة لإنترنت الأشياء في المنطقة ، مع دعم محلي كامل ، وجهات اتصال موحدة، وخدمات محسّنة.

وتغطي الشراكة شركات مجموعة “أريدُ” في كل من قطر والكويت والجزائر وتونس والعراق وعُمان ، وسيتم تنفيذها على مراحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى