اتصالات

Ooredoo تعزز من سرعات باقات الإنترنت المنزلي بدون تكلفة إضافية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مع عودة الطلبة للمدارس ، قامت Ooredoo بزيادة سرعات باقات الإنترنت المنزلي لتمكن عملائها من البقاء على اتصال دائم أثناء تواجدهم في المنزل. ويعني ذلك أنه أصبح بإمكان جميع أفراد الأسرة في المنزل الاستمتاع بخدمة إنترنت منزلي فائقة السرعة دون انقطاع لإنجاز الواجبات المدرسية ومهام العمل أو للاستمتاع بالترفيه بالتصفح لأوقات طويلة وبالألعاب الإلكترونية وبالتواصل مع أصدقائهم ومعرفة آخر الأخبار من مختلف أنحاء العالم وكل هذا دون أي تأخير أو انقطاع بفضل باقات فايبر الإنترنت المنزلي المُحدثة التي أطلقتها Ooredoo.

وتواصل Ooredoo ترقية عالم عملائها إذ قامت بتعزيز سرعات التحميل والتنزيل في اثنتين من باقات فايبر الإنترنت المنزلي الحالية دون أي تكلفة إضافية لضمان تزويد العملاء بتجربة إنترنت أسرع واتصال أكثر موثوقية من أي وقت مضى.

Advertisement

ويمكن للعملاء المشتركين في باقة فايبر الإنترنت المنزلي بقيمة 24 ريال شهرياً الاستمتاع بسرعة 100 ميجابت/ثانية بدلاً من 80 ميجابت/ثانية؛ بينما يمكن لمشتركي باقة فايبر الإنترنت المنزلي بقيمة 28 ريال عُماني شهرياً الحصول على سرعة 150 ميجابت/ثانية عوضاً عن 120 ميجابت/ثانية. وتظل باقات فايبر الإنترنت المنزلي الأخرى دون أي تغيير مع سرعات تصل إلى 1024 ميجابت/ثانية. ولذا، فالفرصة متاحة الآن لاستخدام جميع الشاشات والأجهزة الذكية في المنزل وخدمات البث المباشر والألعاب الإلكترونية في نفس الوقت بفضل السرعات المميزة لباقات فايبر الإنترنت المنزلي.

ويمكن التسجيل والاشتراك في إحدى باقات فايبر الإنترنت المنزلي من Ooredoo من خلال إرسال رسالة على واتسآب الرقم 95103000 وإرسال موقع المنزل ونسخة من البطاقة المدنية، أو عبر زيارة إحدى صالات الشركة أو بالاتصال برقم خدمة العملاء المخصص لخدمة فايبر الإنترنت المنزلي 1514.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى