اتصالات

Ooredoo تطلق النسخة الـ 22 من برنامج نقطة انطلاقة لتطوير المهارات الشخصية والمهنية لدى المرأة العُمانية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مؤكدة التزامها بدعم وتشجيع المرأة العُمانية للنجاح في حياتها المهنية ، أطلقت Ooredoo مؤخراً النسخة الـ 22 من برنامج ’نقطة انطلاقة‘. حيث تم تصميم هذا البرنامج خصيصاً للنساء بهدف تعزيز دور المرأة العُمانية وضمان اندماجها في سوق العمل وتزويدها بفرص أكبر لتحقيق طموحاتها من خلال التعليم والفرص التدريبية.

أوريدو تطلق 2

Advertisement

هذا ويُشرف على برنامج ’نقطة انطلاقة‘ عددٌ من المحترفين والخبراء بهدف مساعدة المرأة العُمانية على تحديد أهداف قابلة للتحقيق وعلى اكتساب مهارات العمل الجماعي والقيادة والمهارات الأخرى التي تمكنها من تحقيق التوازن بين حياتها الوظيفية والشخصية. وتضم الدفعة الـ 22 من البرنامج أكثر من 80 امرأة بما في ذلك طالبات وخريجات من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في عبري وعدد من المشاركات من جمعيتي المرأة العُمانية في ولاية ينقل وولاية ضنك.

أوريدو تطلق 3

وفي إطار التزام Ooredoo بدعم المشاريع المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكين المرأة العمانية من تحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان، أطلقت الشركة برنامج ’نقطة انطلاقة‘ المخصص للنساء فقط وبرنامج ’خطوة للأمام‘ الذي يستهدف الرجل والمرأة على حد سواء تحت مظلة “Ooredoo الخير” التي تضم جميع برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية.

أوريدو تطلق 4

ومنذ إطلاقهما يشكل البرنامجين علامة بارزة في التعاون الناجح بين القطاعين العام والخاص. جديرٌ بالذكر أن ثمار برامج Ooredoo التعليمية تمتد على مدار سنوات حيث أتاحت الفرصة أمام ما يقارب 10,000 من الشباب العُماني لتطوير مهاراتهم المهنية والاحترافية. ونجحت هذه المبادرات في تمكين المشاركين والمشاركات من تعزيز خبراتهم ومهاراتهم خاصة في ظل تعاون Ooredoo مع العديد من رواد القطاع والمدربين المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى