اتصالات

Ooredoo تتيح الفرصة أمام الشباب العُماني لتعزيز فرصهم الوظيفية من خلال برنامج التدريب الوظيفي ’تألق ‘

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

هل تتساءل كيف يبدو العمل في Ooredoo؟ هل تريد تطوير مهاراتك قبل انطلاق رحلتك في سوق العمل؟ إذا كنت كذلك، فإن Ooredoo تتيح الفرصة الآن للشباب العُماني لتعزيز فرصهم الوظيفية في المستقبل من خلال برنامج التدريب الوظيفي ’تألق‘ الذي يهدف إلى تطوير مهارات الطلبة وحديثي التخرج وتزويدهم بخبرات عملية تسهل انتقالهم إلى سوق العمل التنافسي.

ويهدف برنامج ’تألق‘ إلى تمكين المتدربين من اكتساب معارف ورؤى حول أعمال Ooredoo وتأهيلهم لبدء مسيرتهم المهنية في المستقبل في أي قطاع، حيث أن التدريب الوظيفي له دور مهم في اكتساب مهارات وخبرات وظيفية متعددة. كما أن برنامج ’تألق‘ سيساهم في مشاركة إنجازات ونجاحات أبرز المتدربين على مواقع التواصل الاجتماعي مما سيضيف قيمة إلى سيرهم الذاتية وقائمة مهاراتهم.

Advertisement

وقال سليمان بن سالم المغيري ، الرئيس التنفيذي بالإنابة للموارد البشرية في Ooredoo: “قد يبدو إيجاد فرصة عمل مناسبة أمراً صعباً خاصة للشباب العُماني ممن ليس لديهم الخبرات العملية الكافية. ومن هنا جاء إطلاقنا لهذا البرنامج التدريبي للطلبة لتطوير مهاراتهم ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم أو اكتشاف شغفهم الحقيقي”. وأضاف: “نثق أن برنامج ’تألق‘ سيساعد الطلبة في اكتساب خبرات ومعارف أكثر حول قطاع الاتصالات وسيتيح الفرصة أمامهم للتفاعل والتواصل مع الخبراء والمحترفين في بيئة عمل رائعة”.

هذا ومع ختام المرحلة الأولى وقرب انطلاق المرحلة الثانية ، يمتد برنامج التدريب الوظيفي ’تألق‘ لمدة شهرين وتستقبل Ooredoo ثلاث دفعات سنوياً. حيث يتم اختيار أفضل 15 متدرب كحدٍ أقصى في كل دفعة. وتأكيداً لحرصها على إيجاد سُبل جديدة لدعم الشباب العُماني، تلتزم Ooredoo بتطوير وتوفير فرص للشباب العُماني لتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الوظيفية والمساهمة في النمو الاقتصادي في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى