اتصالات

“Ooredoo” تحصل على شهادتي اعتماد الأيزو في إدارة مخاطر الشركات وإدارة خدمات تقنيات المعلومات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

حصلت Ooredoo على شهادة اعتماد الأيزو ISO 31000: 2018 لإدارة مخاطر الشركات، وشهادة ISO 20000-1 لإدارة خدمات تقنيات المعلومات (ITSM) من المنظمة الدولية للمعايير. تم تسليم شهادة الإعتماد لنور السليطي، الرئيسة التنفيذية لـOoredoo بحضور الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات والمهندس صالح بن سالم المنحي ، مدير عام العمليات وضمان الخدمة. وتبرز هذه الاعتمادات قدرة شركة الاتصالات الرائدة ونجاحها في تحقيق أعلى المعايير الدولية والتزامها المتواصل بتقديم خدمات وحلول مبتكرة من شأنها إيجاد قيمة مضافة لعملائها.

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: “تؤكد هاتان الشهادتان التزامنا بتلبية متطلبات عملائنا ووضع رضاهم في مقدمة أولوياتنا. ففي Ooredoo، نركز جهودنا على تعزيز مرونة أعمالنا، وعلى دعم التحول الرقمي وتنفيذ أفضل الممارسات لتحقيق التطور الذي نطمح إليه في مختلف عملياتنا. ونثق أن هذا الإنجاز الجديد يُبرز جاهزيتنا للاستجابة بشكل سريع وفعال للأزمات والحوادث وحالات الطوارئ، وفي الوقت نفسه إثراء عملائنا بخدمات وحلول بيانات تتجاوز توقعاتهم”.

Advertisement

ومن جانبه، قال رجاء بو فاخر علاء الدين، الرئيس التنفيذي في عُمان لشركة بيروفيرتاس الدولية: “لدينا سجل حافل بالنجاحات مع Ooredoo عُمان ونقدر جهودها كونها الأولى في السوق في تحقيق أعلى معايير الممارسات الصناعية مثل شهادة TL 9000 وغيرها من المعايير الدولية”.

هذا، وتمنح شهادة ISO 31000: 2018 لإدارة مخاطر الشركات بعد اجتياز المؤسسات تدقيق شامل لقدرتها على تحديد المخاطر داخل المؤسسة والتعامل معها بشكل فعال. وقد حازت Ooredoo على هذه الشهادة في عام 2019م وتُعد أول شركة اتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي تحصل عليها. وتشكل هذه الإنجازات انعكاساً حقيقياً لجهود الشركة المبذولة لترسيخ مكانتها كمزود رائد لحلول تقنيات المعلومات والاتصالات.

جديرٌ بالذكر أن المنظمة الدولية للمعايير (ISO 20000-1 ITSM) هي إحدى المنظمات الدولية المستقلة التي تضم الخبراء لمشاركة المعايير الدولية وتٌدار من جانب بيروفيرتاس وهي شركة دولية تقدم خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات. وقد حصلت Ooredoo على الشهادة المرموقة بعد اجتيازها لمراحل التدقيق والتزامها بمعايير بشهادة اعتماد الأيزو الخاصة بالتطوير والتنفيذ والمراقبة والصيانة والتحسين المستمر لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات.

وتواصل Ooredoo إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات من خلال تقديم خدمات ومنتجات لا مثيل لها تفوق توقعات عملائها وتلبي متطلباتهم. وللمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات Ooredoo الحائزة على الجوائز، يمكن تحميل تطبيق الشركة الرقمي أو تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى