اتصالات

Ooredoo تتيح أمام الجميع الفرصة لاقتناء أرقامهم المفضلة من خلال مزادها الخيري للأرقام المميزة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

الجميع على موعد مع مزاد Ooredoo الإلكتروني الخيري للأرقام المميزة إذ أصبح بإمكان العملاء المزايدة لشراء أرقامهم المفضلة. وتزامناً مع احتفالات العيد الوطني 52 المجيد، سيتمكن العملاء المزايدة على تشكيلة تضم 52 رقم من أفضل الأرقام الماسية المُكونة من ثمانية أرقام ، وكلما كان مبلغ المزايدة أكبر زادت فرصة الفوز. وسيُتاح التسجيل ابتداءً من تاريخ (4 ديسمبر 2022)، وستبدأ المزايدة بتاريخ (7 ديسمبر 2022). وتأتي هذه الخطوة لتمكين العملاء من شراء أرقام مميزة وللمساهمة في دعم المجتمع ، إذ سيتم توجيه جميع عائدات هذه المبادرة إلى الجمعيات والأعمال الخيرية في سلطنة عُمان.

هذا، ويمكن للعملاء الراغبين في المشاركة الاطلاع على قائمة إلكترونية تشمل تشكيلة من الأرقام بقيم مختلفة. وللبدء في المزايدة ، سيكون عليهم التسجيل في المزاد بقيمة 20 ريال عُماني ويتطلب من المزايدين الجُدد تعبئة استمارة التسجيل. بينما سيكون على المشاركين في المزادات السابقة تفعيل حساباتهم.

Advertisement

وللحصول على المزيد من المعلومات حول المزاد الخيري الربع سنوي للأرقام المميزة من Ooredoo، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني  www.ooredoo.om/Personal/Mobile/DigitalServices/Auction.aspx.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى