اتصالات

باقات شهري تجاري الرقمية من Ooredoo تواصل دعم مجتمع الأعمال من خلال منحهم بيانات 5 G مجانية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عُمان بمختلف أحجامها ، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري الرقمية الحاليين والجدد فرصة للاستمتاع ببيانات مجانية تصل إلى 5 تيرابايت على شبكة الجيل الخامس وذلك حتى تاريخ 14 فبراير 2023م. وتوفر هذه الباقات المميزة للعملاء التجاريين بدءا من أصحاب المشاريع المنزلية الصغيرة وصولاً إلى الشركات الكبرى تجارب رقمية متطورة وإنترنت فائق السرعة لتمكينهم من إتمام أعمالهم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون.

وقال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “نحرص في Ooredoo على إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لمشاركة مجتمع الأعمال رحلتهم لتحقيق النمو الذي يطمحون إليه بما يتماشى مع الأهداف المرسومة لرؤية ’عُمان 2040‘. وقد أصبحت المؤسسات والشركات بمختلف أحجامها على موعد لتجربة شبكتنا الموثوقة للجيل الخامس 5 G والاستفادة من أحدث التقنيات لتحقيق التحول الرقمي في مختلف عملياتها ، والحصول على إنترنت فائق السرعة لإتمام مهام عملهم أينما كانوا”.

Advertisement

هذا ، وتتناسب باقات شهري تجاري الرقمية مع جميع العملاء التجاريين على اختلاف حجم مؤسساتهم وإمكاناتها ، فهي تتوفر بقيمة تبدأ من 10 ريال عُماني شهرياً ، وتضم بيانات بلا توقف ومكالمات بلا حدود ضمن المجموعة التجارية المغلقة ، بالإضافة إلى بيانات يمكنهم استهلاكها محليا أو خلال تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من المزايا. أما العملاء الحاليين والجدد الراغبين في تصميم باقاتهم الخاصة ، فبإمكانهم اختيار ما يناسب احتياجاتهم من حجم البيانات وعدد دقائق المكالمات الصوتية وكذلك حجم بيانات التجوال مع جواز Ooredoo الخليج. الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء طلب هذه الباقات مباشرةً من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي والاستمتاع بتجربة رقمية متكاملة بداية من الطلب وحتى الاستلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى