اتصالات

أوريدو تُنظم حلقة عمل تحت عنوان ’طوّر بنيتك الأساسية الرقمية‘ للشركات والمؤسسات في عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تُدرك Ooredoo أن الشركات والمؤسسات بإمكانها توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية لتطوير بنيتهم الأساسية الرقمية التي تُعد المحرك الأساسي لعملياتهم وأعمالهم. ومن هذا المنطلق، نظمتّ Ooredoo مؤخراً حلقة عمل حصرية تحت عنوان ’طوّر بنيتك الأساسية الرقمية‘. وجاءت هذه الفعالية بالتعاون مع ستارلينك ، الشركة الرائدة في توزيع منتجات الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي وشريكة Ooredoo في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، إضافة إلى Netceed، الشركة الرائدة عالمياّ في مجالي شبكات الاتصالات والبنية الأساسية الرقمية، وإحدى شركاء Ooredoo في توفير حلول للعملاء التجاريين في عُمان.

وقدم حلقة العمل مجموعة من الخبراء ممن شاركوا الحضور معارفهم وخبراتهم وأخر المستجدات التي تشهدها تقنية ’فايبر إلى المكتب‘ (FTTO)، ومراكز البيانات الصغيرة. وتعد الاتصالات بتقنية فايبر إلى المكتب (FTTO) أحد حلول الاتصال بالإنترنت التي تقدم للشركات والمؤسسات خدمات الاتصال بسرعات عالية، وموثوقية أكبر، ومرونة أكثر. بينما يمكن لمراكز البيانات الصغيرة إضافة قيمة أكبر لأعمال الشركات والمؤسسات من خلال مزاياها التي تضم القابلية على التوسع، والمرونة الكبيرة، والتكلفة المنخفضة.

Advertisement

أوريدو والرقمي 2

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “نلتزم بإثراء تجربة عملائنا التجاريين بخدمة عملاء مميزة وتم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم ونؤمن بأن وجود بنية أساسية رقمية راسخة يساهم في تسهيل الاتصالات وتعزيز مرونة الأعمال وتجربة العملاء بشكلٍ عامٍ. ولذا، سعدنا بتنظيم حلقة عمل يديرها خبراء في المجال بالتعاون مع ستارلينك وNetceed، الشركتين الرائدتين في توفير حلول وتقنيات اتصال مميزة للشركات والمؤسسات”.

ومن جانبه، قال تومي ديفيدسون ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ستارلينك الشرق الأوسط : “نثق أن شراكتنا الاستراتيجية مع Ooredoo ستثمر بتنفيذ مشاريع مميزة ومشابهة في المستقبل. وسنواصل جهودنا المبذولة لإضافة قيمة لعملائنا من خلال تزويدهم بتقنيات مبتكرة وعصرية”.

وقال يوسف عواضة ، نائب رئيس المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط في Netceed: “تهدف شركتنا إلى تشكيل ملامح مستقبل شبكات الاتصالات في العالم. وتمتلك الشركة استثمارات في هذا المجال على الصعيدين المحلي والعالمي ونتواجد في أكثر من 80 موقع في 19 دولة. ونواصل توظيف تعاوننا الاستراتيجي مع Ooredoo لتوفير بنية أساسية متكاملة ونعتز بمواصلة تقديم خدماتنا في الأسواق غير المستغلة من خلال حلول ’فايبر إلى المكتب‘ وحلول مركز البيانات المصغر‘”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى